leftlogo

«سبينيس مصر» تفتتح فرعا جديدا بالمهندسين بتكلفة استثمارية 25 مليون جنيه

A A A
سبينيس
سبينيس
أعلنت شركة سبينيس إيجيبت عن افتتاح فرعها الثاني والعشرين بشارع سوريا بمنطقة المهندسين علي مساحة اجمالية ألف متر مربع، وبتكلفة استثمارية تقدر بنحو 25 مليون جنيه.

جودة المنتجات


ويضم الفرع تشكيلة متنوعة في كافة الأقسام وخاصة الأقسام الغذائية حيث الجودة العالية التي تشتهر بها مثل اللحوم و البقالة و منتجات الألبان و المخبوزات و الفاكهة و الخضروات و الأسماك و أيضا المنتجات الغير غذائية في أقسام الأدوات المنزلية و المفروشات و التنظيف.
وتمتلك في هذا النموذج سبينيس خبرة كبيرة بحكم تمرسها في قطاعي الهايبر ماركت و السوبر ماركت.

مزايا متعددة


و تعتبر هذه التجربة من أكثر العناصر التي لاقت إعجاب زوار الفرع الذين أكدوا علي أنه كثير ما طالبوا بافتتاح فروع لسبينيس لما تقدمه من مزايا متعددة.
وتنفرد سبينس بالمنتجات التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بها و برنامج ولاء سبينيس المشهور الذي يتيح للعملاء فرصة تجميع النقاط و استبدالها بمشتريات مجانية.

حملة ترويجية


خاصة وأن هذا الافتتاح يتزامن مع إطلاق سبينيس لأكبر حملة عروض علي قائمة ضخمة من السلع والمنتجات منذ بداية نوفمبر الجاري تحت اسم “نوفمبر الاخضر” في تطوير عملي لمفهوم البلاك فرايدي هذا مع تقديم عروض تقسيط للعملاء من خلال كبري البنوك وشركات التقسيط الاستهلاكي.

خدمات تجار التجزئة


ويوفر أكثر من مائة فرصة عمل فعلية مباشرة بالإضافة للفرص غير المباشرة كما أنها تقدم خدمات تجارة التجزئة من خلال هذا الفرع عبر التعامل من خلال منصة البيع اونلاين الخاصة بسبينيس www.spinneys-egypt.com للمناطق المحيطة لمنطقة المهندسين مثل العجوزة و الزمالك فهو يضمن قاعدة انطلاق لتنفيذ طلباتهم بطريقة تتميز بالسرعة و الكفاءة.
 


FB_IMG_1668727851614
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022