leftlogo

كوكاكولا تكشف عن رغبتها في التوسع الاستثماري في مصر.. وموعد افتتاح خط "الكان" بالسادات

A A A
202211100820572057
شركة كوكاكولا

كشفت شركة كوكاكولا هيلينيك للتعبئة Coca Cola HBC" الشريك الاستراتيجي لشركة "كوكاكولا العالمية" عن نيتها للتوسع وضخ مزيد من الاستثمارات في مصر خلال المرحلة المقبلة، وذلك خلال أعضاء مجلس إدارة الشركة مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

وجاء اللقاء على هامش مشاركة ومساهمة  الشركة في رعاية مؤتمر المناخ COP 27، بحضور زوران بوجدانوفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا هيلينيك، وبياتريس بيريز، النائب الأول لرئيس الشركة، ورئيس الاتصالات والاستدامة والشراكات الاستراتيجية بالشركة، والمهندس أحمد العفيفي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة " كوكاكولا هيلينك" مصر، ومعتز عبدالرحمن، مدير عام شركة "كوكاكولا مصر".

السوق المصرية ذات أولوية


وأكد مسئولو الشركة  أن السوق المصرية تمثل أولوية كبرى بالنسبة لهم، فشركة "كوكاكولا هيلينك" هي مستثمر طويل الأجل، والشركة لديها بالفعل استثمارات قائمة في مصر، وتعمل على الانتهاء من خط إنتاج "الكان" في مدينة السادات، ومن المقرر افتتاح هذا الخط بنهاية الربع الثاني من العام المقبل.
 

منظومة تدريبية


وأشاروا إلى أن الشركة تتبنى أيضا منظومة للتدريب والتعليم تستهدف تدريب الشباب على أحدث نظم الإنتاج والبيع والصيانة وكل ما يتعلق بالعملية الإنتاجية، وذلك وفقا لأحدث النظم العالمية. 
 

التصدير للدول المجاورة


وأضافوا أن الشركة تخطط أيضاً للتوسع في التصدير من مصر للدول المجاورة، كما أن الشركة تبنت بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة خطة لتوطين صناعة ثلاجات عرض المنتجات في مصر، بدلا من استيرادها، في خطوة تستهدف الحفاظ على العملة الصعبة. 
 

التصدير للدول المجاورة

 
وعلى صعيد جهود الاستدامة، أشار مسئولو "كوكاكولا هيلينك" إلى أن هناك شراكة مع إحدى الشركات لإعادة تدوير البلاستيك ومن خلال هذه الشراكة فإن مواد التعبئة يعاد استخدامها. 
 

حياة كريمة


 أما فيما يتعلق بالمسئولية المجتمعية، فقد أشاد ممثلو الشركة بمشروع "حياة كريمة"، قائلين أنه مشروع مبهر، وأعربوا عن سعادتهم لمساهمتهم في هذا المشروع في قطاع تحسين جودة المياه المقدمة للمواطنين.  


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022