leftlogo

للوصول للأسر الأولى بالرعاية.. دانون تشارك بنك الطعام والمصرية للاتصالات تجهيز كراتين المواد الغذائية

A A A
FB_IMG_1681323096191
شركة دانون تشارك بنك الطعام
كشفت شركة دانون عن مشاركتها بنك الطعام المصري والشركة المصرية للاتصالات (WE)، للمساهمة في تجهيز عدد من كراتين المواد الغذائية، لتوزيعها على الفئات الأولى بالرعاية من الأسر المصرية.

 

تعبئة كراتين المواد الغذائية

 ونشرت الشركة على الأستوري على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام فيديوهات لتعبئة كراتين المواد الغذائية، بمشاركة العاملين بالشركة.

وتهتم العديد من الشركات الغذائية العاملة بالأسواق المصرية بتوفير الشنط الرمضانية للأسر الأولي بالرعاية، في إطار المبادرات التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الأخيرة خلال شهر رمضان المبارك.

IMG_٢٠٢٣٠٤١٢_١٧٢٧٠٠

استراتيجية بنك الطعام


يواصل بنك الطعام المصري جهوده المستمرة لدعم المستحقين بالغذاء الصحيح للوصول لأعلى معدلات الجودة الخاصة بالتغذية السليمة، وشهر رمضان من الأوقات التي تعتبر ذروة النشاط والعمل الخيري، إلا أن هذا لا يعنى أن الأنشطة والفعاليات مقتصرة على الشهر الفضيل، ولكن استراتيجية بنك الطعام تهدف إلى توفير الغذاء ومكافحة نقصه من خلال عدة برامج تغطى احتياجات كافة الفئات المستحقة.

 

اتفاق بنك الطعام مع WE

أعلن بنك الطعام المصري عن اتفاق جديد مع الشركة المصرية للاتصالات (WE) يتم من خلاله رعايتها لـ21 مائدة رحمن، ضمن الموائد التي أعلن البنك عن إقامتها خلال شهر رمضان المعظم، والتي تقام في معظم أنحاء الجمهورية تحت عنوان (فرحة رمضان)، بالإضافة إلى مساهمة (WE) في تجهيز عدد من كراتين المواد الغذائية، لتوزيعها على الفئات الأولى بالرعاية من الأسر المصرية في إطار مبادرة الشركة المصرية للاتصالات لتوفير 30 مليون وجبة خلال شهر رمضان.

IMG_٢٠٢٣٠٤١٢_١٧٢٧١٦
تضمن الاتفاق بين بنك الطعام المصري وشركة المصرية للاتصالات (WE)، إطلاق 21 مائدة يوميًا طول شهر رمضان في محافظات المنيا، الإسكندرية، الإسماعيلية، الدقهلية، سوهاج، قنا، أسوان، أسيوط، القاهرة الجيزة، بنى سويف، الفيوم، شمال سيناء، البحيرة، الشرقية، سوهاج، الغربية، الأقصر، كفر الشيخ البحر الأحمر، والقليوبية، وذلك لإفطار 12,000 فرد يوميا طوال شهر رمضان.
ساهمت الشركة بالتعاون مع بنك الطعام في تجهيز 200,000 كرتونة موائد غذائية لتوزيعها على المستحقين في القرى والنجوع الأكثر احتياجًا والمناطق الحدودية في جميع أنحاء الجمهورية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022