leftlogo

لمار تشارك فعاليات Ramadan relay run بنادي بالم هيلز

A A A
لمار
مشاركة لمار في السباق
كانت شركة لمار لمنتجات الألبان  جزءا من فعاليات Ramadan relay run التي نظمتها شركة trifactory بنادي بالم هيلز، في إطار الفعاليات التي يتم تنظيمها في شهر رمضان المبارك، وتشارك كراعي رسمي للحدث.

 

وأكدت لمار عن اعتزازها لكونها داعما في الحدث، باعتباره من أهم الأحداث الرياضية.
img_3_1681140525612
 

TriFactory

هي منظم الأحداث الرياضية المرخص بالكامل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ويقوم بالتنظيم والإشراف على أكثر من 15000 سباق سنويًا ويرحب بالرياضيين من جميع الأعمار والقدرات من الوافدين الجدد إلى الرياضيين المحترفين.

 

TriFactory هي الشركة الرائدة في مجال إدارة الأحداث الرياضية في مصر، وهي متخصصة في الفعاليات الرياضية الجماعية.
img_1_1681140507014

 

وتتعاون TriFactory مع مجموعة متنوعة من الشركاء بما في ذلك وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار ووزارة البيئة والاتحاد المصري لألعاب القوى واتحاد الدراجات واتحاد الخماسي الحديث وكذلك اللجنة البارالمبية المصرية لتقديم الأحداث في جميع أنحاء البلاد في وجهات رائعة.

 

 الجدذير بالذكر أن شركة لمار لمنتجات الألبان والعصائر، هي أحد أهم العلامات المتواجدة داخل السوق المصري، لما لها من مكانة كبيرة بمنتجات ذات جودة عالية.
img_2_1681140517086

بداية لمار

تأسست شركة الإسكندرية الزراعية في عام 1985 لإنتاج الحليب عالي الجودة، لتزويد الشركات الأخرى بالحليب الخام، حتى عام 2012، قبل أن يتحول اسمها إلى "لمار" وتتحول إلى تصنيع حليبها الخاص بها، ومن هنا بدأت حكاية علامة لمار في الأسواق بهدف تقديم جودة ممتازة، ومنتج يصنف على أنه منتج دولي، عبر تصنيع وتعبئة حليب وعصائر تحت مسمي علامة لمار.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022