leftlogo

«لينو» تتوسع عربيًا وإفريقيًا.. ومنتجات «الشوفان» المصري تعبر الحدود

A A A
woman-eating-fit-meal-with-fruits-and-oats-in-a-ca-2021-08-26-22-41-06-utc
الشوفان والأطعمة الصحية
مجال صناعة الأغذية في مصر من المجالات الواعدة والجاذبة للكثيرين من رواد الأعمال، كما أن تعدد السلع الغذائية وتنوعها يوفر فرصا كثيرة لإنتاج منتجات غذائية متنوعة ومختلفة، وتُعد شركة 4A NUTRITION  – لينو أحد الشركات الحديثة الرائدة في مجال الأغذية في مصر، وتنتج عددا كبيرا من منتجات الشوفان بأنواعه.

تنويع منتجات لينو



منتجات شوفان
ومن المنتجات التي تقوم الشركة بإنتاجها (بار جرانولا بالشوفان - موسيلى بالشوفان بأطعم مختلفة - كورن فليكس بالشوفان - بسكويت بالشوفان بأطعم مختلفة - مكرونة بدقيق الشوفان - سناكس من الشوفان - زبدة فول سودانى بأطعم مختلفة).

تمتلك شركة لينو طموحات كبيرة ورغبة بالتوسع في السوق المحلية وفتح أسواق جديدة في الخارج، ولتحقيق تلك الرؤية فتحت خطوط توزيع في أغلب أنحاء الجمهورية، عبر مجموعة كبيرة تعمل في مجال المبيعات، رغبة منها في أن يدخل منتجها إلى كل الأسواق المحلية.

توسع في الصادرات



شوفان
ولا تقف الشركة على ذلك، بل تتوسع في مجال الصادرات من خلال فتح أسواق جديدة لها في عدد من البلدان العربية، وقد نجحت الشركة في ذلك على الرغم من أن عمر الشركة في مجال التصدير لم يتجاوز العام الواحد.

التوسع عربيا



جودة المنتج
ولا تسعى شركة لينو للتوسع في الأسواق العربية وحسب، بل تستهدف أيضًا السوق الإفريقية وأسواق آسيا وأوروبا، على الرغم من أن حجم صادرات الشركة حتى الآن لم يصل إلى مليون جنيه، كما هو معلن عن الشركة بموقع هيئة تنمية الصادرات؛ وتصدر الشركة ما يقرب من 10% من منتجاتها النهائية وفقا لهيئة تنمية الصادرات أيضًا، وتسعى الشركة لجذب عدد كبير من العملاء والمستهلكين بالإعلان عن الكثير من العروض التى تتمنى الشركة أن تلقى استحسان كافة المستهلكين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022