leftlogo

مؤتمر"The Grocer Genz Conference ": كيفية النجاح مع جيل Z في قطاع الصناعات الغذائية

A A A
genz
Genz
يتسم جيل زد بتغيير وجه التسويق إلى الأبد، يشكل أكثر من ملياري فرد وسيكونون 27٪ من القوى العاملة العالمية بحلول عام 2025. 

قد ألقى هذا الجيل تأثيرًا ثقافيًا هائلًا في إعادة تعريف ما نشتريه وكيف نعيش وما نؤمن به، وقد شكلت القوى الكبرى التي شكلت عالم جيل زد - من تغير المناخ إلى وسائل التواصل الاجتماعي - توحدهم عالميًا في شعورهم بالمسؤولية والحاجة الملحة للنضال من أجل مستقبل أفضل.

 ومع استمرار زيادة قوة شراء هذا الجيل، ستزداد أيضًا توقعات العلامات التجارية في تبني وجهات نظرهم.

محتوى المؤتمر:
قدم مؤتمر "The Grocer Genz Conference 2023" الذي يحمل عنوان " How to Win with Gen Z" مجموعة متنوعة من العروض الرئيسية والأبحاث الحصرية ودراسات الحالة ونقاشات الخبراء حول القضايا الرئيسية. 

وفر المؤتمر فرصًا للقاء المؤثرين والتواصل مع الخبراء وأكثر المفكرين الابتكاريين في الصناعة، وفر المؤتمر رؤى فريدة تساعدك على العمل بفعالية مع جيل زد، وتقديم نظرة غير مسبوقة في تأثيرهم وآرائهم وسلوكياتهم وأولوياتهم، حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من الفرص التي يوفرونها وتجنب العثرات.

بعض محاضرات المؤتمر:

تعرف على جيل زد: تغيير وجه التسويق إلى الأبد.

كيفية العمل مع المؤثرين: فرصة ذهبية للعلامات التجارية والتجار.

فهم جيل زد: دروس من حملة Doritos UK.

التسويق الفعال لجيل زد: كيف تجذب انتباههم في زمن قصير.

الاستجابة لجيل زد الذي يرغب في الحصول على المنتجات فورًا.

قوة إنشاء المجتمعات العبر الإنترنت: دروس من Huel.


إن مؤتمر   The Grocer Genz Conference 2023قدم أفكارًا واستراتيجيات قيمة للكيفية التعامل مع جيل زد في سوق التجزئة، وفر المؤتمر مجموعة من المتحدثين المتميزين الذين يشاركون الأبحاث والتجارب القيمة في التفاعل مع جيل زد وفهم توجهاتهم واحتياجاتهم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022