leftlogo

هل تستطيع جهينه خطف حصة المراعي في سوق زبادي الفواكه الفترة القادمة؟

A A A
المراعي وجهينه
المراعي وجهينه
تشهد صناعة منتجات الألبان في مصر منافسة شديدة بين الشركات المصنعة الكبرى، ومن بين هذه الشركات تبرز شركة المراعي باعتبارها واحدة من الرائدات في هذا القطاع. 

ولكن مؤخرًا، قامت شركة جهينه بخطوة جريئة تهدف إلى خطف مستهلكي زبادي شركة المراعي من خلال إطلاق منتج جديد يحمل اسم "زبادي بالفواكه" في الأسواق.

يأتي هذا الإطلاق المنتظر في إطار استراتيجية جهينه لتوسيع نطاق منتجاتها وتلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة. 

من المقرر أن يتم إطلاق المنتج في الساحل الشمالي غدًا، وسيتم توسيع توافره في جميع أنحاء الجمهورية في الأسبوع القادم.

تهدف شركة جهينه من خلال هذه الخطوة إلى استغلال الطلب المتزايد على المنتجات الصحية والمنعشة، وخاصةً زبادي الفواكه الذي يعتبر وجبة خفيفة مغذية ومناسبة للأشخاص الذين يهتمون بصحتهم ويسعون لتناول وجبات صحية في أي وقت من اليوم.

كما يمكن القول أن قد يكون أحد العوامل التي دفعت جهينه للتنافس مع المراعي هو ارتفاع الأرباح التي حققتها الشركة خلال العام الماضي والربع الأول من العام الجاري حيث كانت أرباح زبادي المراعي أعلى من المنتجات الأخرى كالعصير واللبن.

تتميز شركة المراعي بتاريخها الطويل في سوق منتجات الألبان، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة من المستهلكين. 

ومن هنا تنشأ التحديات التي ستواجهها شركة جهينه في محاولتها للتنافس معها وخطف جزء من حصتها في السوق، ستحتاج جهينه إلى استراتيجية تسويق قوية وابتكار منتج ذو جودة عالية لجذب المستهلكين وإقناعهم بتجربة منتجها الجديد.

ستكون هناك تحديات أخرى تتعلق بتوافر المنتج في الأسواق وتوزيعه بشكل فعال، وكذلك تعزيز الوعي والمعرفة حول المنتج الجديد لدى المستهلكين.

مع ذلك، فإن إطلاق منتج زبادي بالفواكه من قبل شركة جهينة يعتبر خطوة جريئة ومثيرة في سوق المنتجات الألبان في مصر. 

ستكون هناك توقعات كبيرة لمعرفة كيف سيتفاعل السوق والمستهلكون مع هذا المنتج الجديد وإلى أي مدى ستتمكن جهينه من خطف مستهلكي زبادي شركة المراعي.

وتأمل جهينة أن يتجاوب المستهلكون بإيجابية مع زبادي الفواكه الجديد وأن يتمكنوا من استقطاب مستهلكي شركة المراعي والفوز بحصة سوقية منافسة.

ستشكل هذه المنافسة المحمومة بين الشركتين تحديًا مثيرًا في سوق الألبان في مصر، ومن المثير للاهتمام رؤية كيف ستتطور الأمور في المستقبل وما إذا كانت جهينة ستتمكن فعلاً من خطف جزء من حصة سوق زبادي شركة المراعي أم لا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022