leftlogo

عرض التوفير

«ماكدونالدز» يُقدم وجبة «بيج ماك» بـ«جنيه إسترليني»

A A A
1039346405_0_76_2500_1489_1920x0_80_0_0_84822fb46227eec421f83b8e492d39af
وجبة بيج ماك من ماكدونالدز

تقدم سلسلة الوجبات السريعة «ماكدونالدز» في بريطانيا، هذا الأسبوع، عرضـًا مغريـًا يستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وذلك بعرض وجبات شهيرة مثل «بيج ماك» بأقل من جنيه واحد إسترليني.

ويمكن للزبائن الاستمتاع بمجموعة من الخيارات المتاحة بقائمة الطعام وذلك بتكلفة تصل فقط إلى 99 بنسـًا.

ويتضمن عرض التوفير، ساندويتش «بيج ماك» الشهير الذي يضم قطعتين من اللحم البقري اللذيذ والجبن وغيرها من الإضافات، مقابل 99 بنسًا فقط، ليوفر الزبائن نحو 2.50 جنيه إسترليني.


قائمة منوعة
كما تضمن القائمة ساندويتشات أخرى شهية ومحببة لدى الزبائن ومنها، برجر
"Quarter Pounder" مع الجبنة، وساندويتش فيليه السمك " Filet-O-Fish" إلى جانب برجر "Triple Cheeseburger" و "McChicken". كما تختتم ماكدونالدز الشهر بعرض خاص ليوم الاثنين المقبل ،والذي يضم ساندويتش" McNuggets " مع 6 قطع من الدجاج.

تطبيق ماكدونالدز
وقالت ماكدونالدز إن العرض متاح في جميع فروعها في المملكة المتحدة، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحـًا. كما أشارت إلى أن عرض التوفير متاح للزبائن فقط على تطبيق "MyMcDonald".

 

ويعني ذلك أنه لا يمكن الاستفادة بالوجبات التي يتضمنها العرض من خلال تطبيق " UberEats" أو عبر خدمتي "Deliveroo" و" JustEat" لتوصيل الطلبات للمنازل.

خصم فبراير
وواصلت سلسلة الوجبات السريعة العملاقة، مفاجآتها لزبائنها في المملكة البريطانية، لتعلن أنه يمكن للعملاء الحصول على خصم بنسبة 20% على قائمة ماكدونالدز الكاملة اعتبارًا من يوم الثلاثاء، الموافق الأول من فبراير المقبل.

وتتزامن عروض السلسلة الأمريكية، مع استعدادها لطرح برجر الدجاج الخاص بها لأول مرة في بريطانيا، في مطلع فبراير، وذلك بعد ما يقرب من 50 عامًا من طرح برجر اللحم البقري الكلاسيكي. 

 

وأعلنت في وقت سابق عن عودة ساندويتش "دجاج الأسطورة" إلى القائمة بعد سحبه في نوفمبر الماضي.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022