leftlogo

ماهي حقيقة "جلاكسي"؟... لماذا استبعدها البعض من حملات تشجيع المنتج المصري؟

A A A
galaxy
منتجات شوكولاتة "جلاكسي"
أصبح سؤال "هل هذا المنتج مصري" هو المسيطر على عقول الكثير من الأشخاص خلال هذه الأوقات، جاء ذلك بالتزامن مع إطلاق حملات دعم وتشجيع المنتج المصري، التي جنت ثمارها وبالفعل أصبحت الشركات المصرية ظاهرة وبقوة على الساحة الاقتصادية.

وكثرت التساؤلات حول شوكولاتة "جلاكسي" وما هو أصل الشركة، حيث انقسم الأشخاص حولها، وقال البعض انها سعودية، والأخر ارجعوا أصلها إلى أوروبا، ولكن ماهي حقيقة "جلاكسي"؟

حقيقة "جلاكسي"

بدءًا من عام 1960، عملت شركة مارس “Mars” الامريكية على طرح منتج جديد وهي "جلاكسي"، وتم تصنعيها لأول مره في المملكة المتحدة، ومن ثم انتشرت وأصبحت تباع في ايرلندا، الشرق الأوسط، المغرب، باكستان، الهند، وفي عام 2014 احتلت جلاكسي المرتبة الثانية في العالم كأفضل أنواع الشوكولاتة مبيعاً في المملكة المتحدة.

منتجات شركة "جلاكسي"

تملك جلاكسي عدة منتجات بأنواع مختلفة من الشوكولاتة بما في ذلك شوكولاتة الحليب، والكراميل، والفواكه والبندق والشوكولاتة الصافية والكثير من المنتجات الأخرى.

وتتنوع الأطعمة لجلاكسي حيث تمتلك (جلاكسي ترافل، جلاكسي شوكولاتة بالحليب ميني، جلاكسي شوكولاتة فلوتس، جلاكسي شوكولاتة جواهر، جلاكسي شوكولاتة كريسبي، جلاكسي شوكولاتة بالكراميل، جلاكسي شوكولاتة بالبندق، جلاكسي شوكولاتة بالحليب، جلاكسي شوكولاتة بالبندق والزبيب، جلاكسي سادة، جلاكسي شوكولاتة محشو بالشوكولاتة الداكنة، جلاكسي بالفواكه والمكسرات).


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022