leftlogo

مبيعات أغذية الحيوانات الأليفة بالولايات المتحدة تصل 50 مليار دولار في 2021

A A A
cat-eating-dry-food-in-animal-shelter-طعام حيوانات اليفة (2)
مبيعات أغذية الحيوانات الأليفة تصل 50 مليار دولار في 2021

أنفق أصحاب الحيوانات الأليفة  في الولايات المتحدة الأمريكية 50 مليار دولار أمريكي على أغذية حيواناتهم ومعالجتها، وهو أكبر قطاع في الصناعة ككل حقق نموًا مقارنة بأرقام عام 2020.


وقدر محللو جمعية منتجات الحيوانات الأليفة الأمريكية (APPA) أن مبيعات صناعة الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة وصلت إلى أعلى مستوى تم تسجيله، وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تسجل فيها أرقامًا قياسية للصناعة مع توقع استمرار النمو لعام 2022.

نمو بنسبة 13.5%

في عام 2021، نمت صناعة أغذية الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة بنسبة 13.5٪ على أساس سنوي، حيث أنفق أصحاب الحيوانات الأليفة 50 مليار دولار أمريكي على أغذية الحيوانات الأليفة ومعالجتها، محققًا القطاع نموًا بنسبة 13.6٪ مقارنة بأرقام العام الماضي.

صناعة قوية ومرنة

وقالت آن فيرانتي، نائب الرئيس الأول لعلاقات الأعضاء وتطوير الأعمال في «APPA»، في بيان صحفي: «الأرقام لا تكذب، لقد أثبتت صناعة الحيوانات الأليفة نفسها على أنها قوية ومرنة بشكل لا يصدق مع مرور عامين على تسجيل الأرقام القياسية.. نتوقع استمرار النمو في الفترة المتبقية من عام 2022، بوتيرة أكثر اعتدالًا نظرًا لتأثير العوامل المتقلبة مثل التضخم وقضايا سلسلة التوريد والعلاقات العالمية».


وكشفت بيانات حالة الصناعة لعام 2021 عن زيادات في كل فئة إنفاق، حيث شهدت الإمدادات والحيوانات الحية والأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية أكبر زيادة بنسبة 17.8٪ بإجمالي إنفاق 29.8 مليار دولار أمريكي، بينما هبطت مبيعات الرعاية البيطرية ومنتجاتها في المرتبة الثانية من حيث الإنفاق بقيمة 34.3 مليار دولار أمريكي، بزيادة قدرها 8.9٪.
أما الخدمات الأخرى فبلغ إجمالي الإنفاق فيها 9.5 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 17.3٪.


جدير بالذكر أن هناك عدد هائل من الأمريكيين لديهم حيوانات أليفة، حيث أوضح مسح أجري عام 2018 أن 68% من الأسر الأمريكية ويبلغ عددهم 85 مليون أسرة تقريبًا يمتلكون حيوانًا أليفًا، بينما زادت هذه النسبة في استطلاع عام 2021 وأصبحت 70% ما يشير إلى أن هناك تزايد في امتلاك الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة الأمريكية.



cat-eating-dry-food-in-animal-shelter-طعام حيوانات اليفة (1)



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022