leftlogo

«Wegmans» الأمريكية للبقالة تخطط لفتح فرع في «لونج آيلاند» بنيويورك

A A A
سوبر ماركت Wegmans  الأمريكي supermarket (1)
متاجر Wegmans الأمريكية

كشفت سلسلة البقالة الأمريكية «Wegmans» عن خطط لفتح سوبر ماركت جديد في منطقة «ليك جروف» بمدينة نيويورك الأمريكية، إيذانًا بدخولها سوق «لونج آيلاند» وهي جزيرة تقع أقصى شمال شرق ميناء نيويورك.

وأعلنت شركة Wegmans ومقرها روتشستر في نيويورك، أنها دخلت في اتفاقية لشراء 8.5 فدان من مركز تسوق «DSW Plaza» الذي يبلغ مساحته 28 فدانًا.، وقال سام شالم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «Prestige Properties Development» المشرفة على مركز التسوق ومقرها نيويورك في بيان: «نحن سعداء وفخورون باختيار Wegmans لمركز DSW Plaza للتسوق ليكون أول موقع له في مدينة لونج آيلاند.

وبدأت Wegmans في الفترة الأخيرة في زيادة وجودها في سوق المترو المربح في نيويوك، حيث يتم تغطية أجزاء من نيويورك ونيوجيرسي وكونيتيكت، وصرح عمدة «ليك جروف» قائلًا: «ستكون Wegmans إضافة إيجابية لقريتنا، حيث وستساعد في تجديد جميع متاجر التجزئة في المنطقة، وتتمتع الشركة بسمعة ستجلب الناس بالقرب من ليك جروف للتسوق»، مضيفًا: «نحن متحمسون جدًا للترحيب بـWegmans في قريتنا الجميلة، نحن نتطلع إلى العمل معًا لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع».

وفي الشهر الماضي أعلنت Wegmans عن خطط لفتح أول موقع لها في كناتيكت بمتجر جديد في مدينة «نورواك»، وهناك إطار زمني لبناء وافتتاح السوبر ماركت على مستويين وتبلغ مساحته 95000 قدم مربع.

وفي الفترة الحالية تدير الشركة 106 سوبر ماركت في نيويورك وبنسلفانيا ونيوجيرسي وفيرجينيا وماريلاند وماساتشوستس ونورث كارولينا، وفي أكتوبر الماضي قالت الشركة إنها بدأت في التعاقد مع أول متجر لها في واشنطن العاصمة وهو موقع تبلغ مساحته 84000 قدم مربع ومن المقرر افتتاحه هذا الصيف.

وتهدف الشركة إلى فتح متجرين جديدين في عام 2022 بما في ذلك موقع بمساحة 81300 قدم مربع في ألكسندريا بفيرجينيا.


سوبر ماركت Wegmans  الأمريكي supermarket (2)
سوبر ماركت Wegmans  الأمريكي supermarket (3)
سوبر ماركت Wegmans  الأمريكي supermarket (4)
سوبر ماركت Wegmans  الأمريكي supermarket (5) 

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022