leftlogo

مشروب طاقة جديد من BOOST و Cinnabon بطعم القرفة.. «قوي قلبك»

A A A
carnation-breakfast-essentials-cinnabon-bakery-inspired-flavored-nutritional-drink-social-1623263072
مشروب بنكهة السينابون

اجتمعت BOOST التابعة لشركة نستلة العالمية، مع Cinnabon لتقديم نكهة جديدة ولذيذة مستوحاة من لفائف القفرة اللذيذة من سينابون، ومشروبات BOOST عالية البروتين المليئة بالفيتامينات والمعادن مثل BOOST High Protein Nutritional Drink.

وتوفر كل 8 أونصات سائلة من مشروبات سينابون الغذائية الغنية بالبروتين من BOOST قرابة 20 جرامًا من المواد المغذية عالية الجودة من أجل الحفاظ على صحة العضلات، و 20 جرامًا من البروتين عالي الجودة للمساعدة في الحفاظ على العضلات، و 250 سعر حراري لإامداد الجسم بالطاقة، وفيتامين "ب" للمساعدة في تحويل الطعام إلى طاقة، ولتقوية الجهاز المناعي جرى إضافة فيتامينات C و D والزنك والحديد والسيلينيوم، وهي عناصر مغذية أساسية لدعم المناعة، كما جرى تدعيم المشروب الجديد بالكالسيوم وفيتامين "د" لدعم العظام.


غني بالفيتامينات والبروتين

كما أن المشروب الجديد غني بالفيتامينات والمعادن، إذ يحتوي على 27 نوعًا من الفيتامينات والمعادن للمساعدة في تلبية الاحتياجات الغذائية اليومية، وقال أبيجيل باكوالتر، رئيس شركة نستله هيلث ساينس بالولايات المتحدة: "جميعنا نعلم أن البروتين يلعب دورًا حيويًا وهامًا خاصة عند التقدم بالسن، ونريد أن نجعل من السهل على عملائنا تحقيق متطلباتهم اليومية من خلال البروتين، وأضاف: "نحن متحمسون لاستكشاف جديد النكهات لعملائنا مع توفير البروتينات والفيتامينات والمعادن الضرورية لدعم نمط حياة صحي".

 

لفائف القرفة على شكل مشروب

فيما قال ديف ميكيتا، رئيس FOCUS Brands Global Channels "قسم التراخيص بالشركة": "نبحث دائمًا عن طرق جديدة ومميزة لمنح معجبينا إمكانية الوصول إلى علاماتنا التجارية، ونتطلع إلى تزويد جميع عملائنا بمذاق لفائف سينابون القرفة اللذيذ في شكل مشروبات بنكهة جديدة ومليئة بالبروتين وجاهزة للشرب".


وعلى الرغم من أن ما يصل إلى 44٪ من البالغين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات البروتين، إلا أن البروتين يعتبر أحد أهم العناصر الغذائية مع التقدم في العمر، لأنه يلعب دورًا هامًا في الحفاظ على الصحة.

ويواجه بعض الأشخاص صعوبة في تلبية احتياجات البروتين من خلال النظام الغذائي العادي وحده، لذلك يعتبر BOOST High Protein Cinnabon Bakery مشروب مثالي، فهذا المشروب المغذي المليئ بالنكهات المستوحاة من المخبوزات هو مشروب لذيذ به 20 جرامًا من البروتين عالي الجودة، ما يسهل تلبية متطلباتك اليومية من البروتين والحصول على التغذية التي تحتاجها.

ومن المقرر أن يتوفر مشروب BOOST® High Protein Cinnabon Bakery المستوحى من النكهات الغذائية في 6 زجاجات من 8 أونصات سائلة جاهزة للشرب في جميع أنحاء البلاد في Walmart وذلك في شهر إبريل الجاري.

hero_1649184822497-HR
b5cd519f-53f8-4850-aaea-d89d4e1d6ea8.b286a68ad2e794783a1eb0495eac0f17
a98f85f578829414f6c2a0a27b4cf524

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022