leftlogo

متاجر التجزئة الأمريكية Stater Bros تطلق حملة إعلانية لعلامتها الجديدة

A A A
سوبر ماركت
سوبر ماركت Stater Bros الأمريكي
احتلت Stater Bros Markets الأخبار هذا الأسبوع بالإعلان عن إعادة تسمية جديدة، بالتوازي مع تحديث الشركة، وأطلق بائع التجزئة حملته الإعلانية Bring It Home لعرض Stater Bros الالتزام بمساعدة المجتمعات المحلية على إعادة مباهج الحياة إلى الوطن من خلال الأطعمة الطازجة وحلول الوجبات.

وقال بيت فان هيلدن، الرئيس التنفيذي لـ  Stater Bros: "نحن محظوظون جدًا لأن لدينا تاريخًا رائعًا وثقافة وقاعدة رائعة يمكن البناء منها، ولكن يجب أن نتطور مع عملائنا وزملائنا في الفريق اليوم، هذا ليس مجرد إطلاق، إنها رحلة، ولدينا فرصة عظيمة في المستقبل".

ووفقًا لبيان صحفي، تم تصميم العلامة التجارية الحديثة لتعكس عائلات اليوم، مع شعار الشركة الجديد في المقدمة Fresh، وذلك بأسعار معقولة، في متناول اليد، جاءت كلمة "المجتمع أولا" بجوار الوصف، ما يدعم هدف بائع التجزئة للتأكيد على النظام الغذائي الطازج والصحي والمتخصص والعرقي والعروض المناسبة للوجبات.

وأعلنت شركة Stater Bros Markets مؤخرًا عن تغيير العلامة التجارية الجديدة جنبًا إلى جنب مع حملتها الإعلانية Bring It Home، وظهرت العلامة التجارية الجديدة إلى الحياة في وقت سابق من هذا الشهر على الشاشات واللوحات الإعلانية في جميع أنحاء جنوب كاليفورنيا وستتبعها تغييرات في تجربة المتجر، والموقع الإلكتروني، ومبادرات التسويق، وعمليات الشركة، وإطلاق حل للتجارة الإلكترونية.


وقال دينيس ماكنتاير، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق ورئيس قسم التجارة: "يجب أن يكون لدينا دعوة أكبر لسبب قيامنا بما نقوم به، نحن هنا لرعاية مجتمعاتنا وزملائنا في الفريق لجعل مجتمعاتنا أفضل ولجعلهم يشعرون بالتقدير، نعم.. نحن هنا لبيع البقالة، ولكن سبب قيامنا بما نقوم به هو أكثر أهمية للمستهلكين اليوم ولزملائنا في الفريق مما كان عليه في أي وقت مضى".

ويخدم هذا النهج الذي يحركه  Stater Bros هدفه الذي امتد على مدار 85 عامًا، لخدمة المجتمعات في جنوب كاليفورنيا، تحسبًا لإعادة العلامة التجارية،وسيبدأ بائع التجزئة في اختبار ديكور جديد بالإضافة إلى متجر أصغر حجمًا في وقت لاحق من شهر أبريل.
portfolio-stater-bros-markets-1
grocery-convenience2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022