leftlogo

البطلة الأولمبية Jessica Hill نجمة إعلانات Berry Gardens للفواكه الصحية

A A A
jessica-ennis-hill
البطلة الاولمبية Jessica Ennis-Hill

تعاونت شركة Berry Gardens البريطانية مع البطلة الأولمبية Jessica Ennis-Hill للعام الثاني لتشجيع المستهلكين على اختيار أنواع جديدة معينة من التوت البريطاني المفيد للصحة.

Berry Gardens شركة بريطانية تعاونية لزراعة الفاكهة.

تعاون  Berry Gardens والبطلة Jessica Ennis-Hill
berries1

مزارع  Berry Gardens
  
ومن المقرر أن تشجع Ennis-Hill المستهلكين على اختيار منتجات Berry Gardens المحددة، وهما Driscoll’s، Maravilla Raspberries Driscoll’s Victoria Sweet. Blackberries, Driscoll’s Zara Strawberries

التوت البري كمنتج مخصص للأكل الصحي
R (26)

 فاكهة صحية من شركة  Berry Gardens

وتم إطلاق حملة More Than Taste عام 2021، وهي حملة متكاملة تشمل عروضًا ترويجية وإعلانات رقمية، وإعلانات OOH وتوضح الفوائد الصحية للفواكه اللينة، كما تروج لأصناف التوت بما في ذلك الفراولة.

وقال Nick Allen الرئيس التنفيذي في شركة Berry Gardens: "كان لحملة العام الماضي تأثيرًا واضحًا على مبيعاتنا وكيفية رؤية تجار التجزئة لمنتجاتنا، وقد فزنا بسببها بما يقرب من 12 تسويقًا للمنتجات، ويسعدنا أن نمد حملتنا إلى موسم 2022".

من ناحية أخرى صرح Rob Harrison المدير التجاري في Berry Gardens: "نعتقد أنا حملاتنا الدعائية يمكن أن تسبب تفاعلًا قويًا مع والمستهلكين".

الحملة الدعائية الذي شاركت بها Jessica Ennis-Hill 
اينس التوت البري

Jessica Ennis-Hill


وعلقت Ennis-Hill: "يسعدني أن أتعاون مع Berry Gardens للسنة الثانية لمساعدة البريطانيين في تناول طعام صحي، فالتوت البري مناسب سواء كنت من أكلي اللحوم التقليدية أو أولئك النباتين، يجب أن يكون التوت البريطاني الصحي جزءًا مهمًا من نظامنا، بسبب كثرة الألياف الموجودة به".

وأكدت عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، على فائدة منتجات Berry Gardens لصحة "العين، القلب، الأمعاء، الجلد والدماغ"، فضلا عن تقوية الجهاز المناعي وتقليل الالتهابات.

 

وكتبت: "الإقبال سوف يزداد على التوت البريطاني الصحي مع زيادة الاتجاه نحو الطعام الصحي وغير المعالج".






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022