leftlogo

متاجر «Aldi» تكشف عن عبوات حلوى عيد الفصح «صديقة للبيئة»

A A A
0_Aldi-Easter-Eggs-Tasters-1
حلوى عيد الفصح من متاجر «Aldi» في عبوات خالية من البلاستيك
تعنزم سلسلة متاجر «Aldi» في بريطانيا، طرح عبوات حلوى عيد الفصح، مصنوعة بمواد خالية تماماً من البلاستيك، في توجه تتبناه مؤخراً، أغلب متاجر البقالة الكبرى حول العالم للحفاظ على البيئة، وذلك حسبما أفاد موقع «The Grocer» البريطاني.

صديقة للبيئة



حلوى عيد الفصح داخل عبوات من الورق المقوى 

وستأتي منتجات متاجر «Aldi» من حلوى بيض عيد الفصح، مغلفة داخل عبوات تمت إعادة تصميمها من الورق المقوى بدلاً من التغليف البلاستيكي التقليدي والذي جرت العادة على استخدامه. ويأتي ذلك ضمن مجموعة أخرى من عبوات حلوي عيد الفصح والخالية أيضاً من البلاستيك بما فيما ذلك «Popcorn Egg» و«Ice Cream Egg». وكانت متاجر «Aldi» أضافت 10 خطوط جديدة خالية من التغليف البلاستيكي إلى مجموعة عبوات حلوى عيد الفصح، في خطوة منها لتوفير 24 طناً من البلاستيك. ويعني ذلك أن عبوات حلوى عيد الفصح، الذي يحتفل به في أبريل، وتحمل العلامة التجارية لمتاجر «Aldi»،  أصبحت «صديقة للبيئة» بشكل أكبر وقابلة لإعادة التدوير بالكامل، وذلك بعد استبدال البلاستيك بعبوات من الورق المقوى.

التخلص من البلاستيك

حلوى بيض عيد الفصح من متاجر «Aldi»

وقال ريتشارد جورمان، مدير قسم التعبئة في متاجر «Aldi» بالمملكة المتحدة: "نحن نعلم أن عملائنا لديهم شغف تجاه الحفاظ على البيئة، وهذه التغييرات في مجموعة عيد الفصح هي دليل رائع على كيفية مساعدتهم في التخلص من البلاستيك غير الضروري. نحن ملتزمون بالقيام بدورنا في حماية البيئة، ويمكن لمثل هذه التغييرات  أن تحدث فرقًا كبيرًا."  وتعهدت متاجر «Aldi» سابقًا بخفض حجم العبوات البلاستيكية التي تستخدمها إلى النصف بحلول عام 2025 وذلك بهدف الاعتماد  عبوات قابلة لإعادة الاستخدام أو إعادة التدوير.



يشارإلى أن موقع «The Grocer» أفاد في وقت سابق، بأن المتاجر الكبرى في المملكة المتحدة، ستبدأ في غضون 3 سنوات في بيع أغلب معروضاتها من الفواكه والخضروات غير المغلفة، في تعهد يعد هو الأكثر تشددًا حتى الآن في «الحرب على البلاستيك».
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022