leftlogo

متاجر "M&S" تحصد جائزة أفضل سوبر ماركت في المملكة المتحدة

A A A
supermarket woman  سوبر ماركت
سلسلة سوبر ماركت «ماركس آند سبنسر»

حازت سلسلة مطاعم ماركس آند سبنسر "M&S" على لقب السوبر ماركت الأفضل في المملكة المتحدة في حفل توزيع جوائز "Good Housekeeping Food Awards" السنوية.
وتأتي هذه الجائزة في الوقت الذي أكدت فيه "M&S" تركيزها المستمر على المضي قدمًا في خطة التحول الخاصة بها والتي تجسدت في إنشاء M&S أكثر رقمية ومتعدد القنوات كجزء من هدفها لتصبح بائع التجزئة الأكثر ثقة في المملكة المتحدة، وحصلت سلسلة المطاعم على المركز الأول في عدد من الفئات المختلفة.

الحصول على جوائز أكثر من أي بائع تجزئة

شهدت الجوائز التي تم التصويت عليها من قبل آلاف القراء من إحدى المنشورات الاستهلاكية الرائدة في المملكة المتحدة، حصول ماركس آند سبنسر على جوائز أكثر من أي بائع تجزئة آخر.
 كما حصد المركز الثاني لعلامة الإفطار المفضلة شركة الأغذية "Kellogg's"  لتقديمها أفضل قهوة، فيما فازت بعلامة البسكويت المفضلة سلسلة مطاعم Costa Coffee  الشهيرة.


منتجات ذات جودة عالية

قال ستيوارت ماشين، رئيس M&S: "هدفنا هو حماية سحر منتجات ماركس آند سبنسر ذات الجودة العالية والقيمة الكبيرة وتحديث الطريقة التي نقدمها لعملائنا، هذا ما يدور حوله برنامج تجديد المتجر التحويلي وقد أحرزنا بعض التقدم الرائع على مدار العامين الماضيين من خلال طرح التنسيق في 45 متجرًا".

وأضاف: "حصولنا على لقب السوبر ماركت المفضل في البلاد هو اعتراف بالعمل الرائع الذي أنجزناه ولكن لا يزال هناك المزيد للقيام به"، وتابع: "يجب أن نواصل تحديث عقارات متجرنا والمضي قدمًا في تحولنا، وإنشاء M&S أكثر رقمية ومتعددة القنوات تقدم باستمرار جودة وقيمة كبيرة لعملائنا.. هذه هي الطريقة التي سنحقق بها هدفنا في أن نصبح بائع التجزئة الأكثر ثقة في المملكة المتحدة".
"ماركس أند سبنسر» هي سلسلة متاجر تجزئة بريطانية ضخمة تملك نحو 840 متجرًا في أكثر من 30 بلدًا حول العالم منهم 600 متجر داخل المملكة المتحدة و285 متجر حول العالم.
strategic-outlook-for-m-and-s
wrc_storefronts_sept2016_1600x1600_7_0

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022