leftlogo

متاجر Morrisons البريطانية تتعاون مع Gopuff الأمريكية لخدمات الدليفري

A A A
QVNIMTIxMzYwMjg0
سلع ومنتجات «Morrisons»
في خطوة تراها شركة «Morrisons» البريطانية نقلة نوعية كبيرة، باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في إدارة سلسلة متاجر بقالة في بريطانيا، جرى توقيع عقد شراكة مع «Gopuff» الأمريكية الناشئة للسلع الاستهلاكية وتوصيل الطلبات، لتسليم آلاف المنتجات للزبائن بمنازلهم في غضون دقائق، وذلك حسبما أفاد موقع «Grocery Gazette» البريطاني.

توصيل سلع متاجر «Morrisons» في بريطانيا


وتشمل اتفاقية الشراكة التي تمتد لسنوات، بيع منتجات «Morrisons» من خلال شركة «Gopuff» في 20 مدينة بجميع أنحاء المملكة المتحدة، وتوفر شركة «Gopuff» خدمة توصيل سريعة لالآف من منتجات البقالة والمواد الغذائية عبر شبكة من المتاجر المظلمة في المدن البريطانية وهي غير مخصصة للجمهور، وتعمل على توصيل خدمات الدليفري فائق السرعة لشركات التوصيل والمتاجر،  لوجودها في مستودعات داخل الأحياء السكنية الأكثر اكتظاظًا بالسكان.

وقال ديفيد بوتس الرئيس التنفيذي لشركة «Morrisons» في بيان: «Gopuff هي شركة رائدة في مجال التوصيل السريع، ونستطيع من خلالها تقديم مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة من Morrisons إلى منازل العملاء في جميع أنحاء المملكة المتحدة في غضون دقائق».

وقالت شركة «Gopuff» إن الشراكة ستعزز توسعها المستمر في المملكة المتحدة، وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة والشريك المؤسس ياكير جولا: "بينما نواصل توسيع وجود Gopuff وتوفير المنتجات في جميع أنحاء المملكة المتحدة، فنحن فخورون بالشراكة مع واحدة من أكبر العلامات التجارية وأكثرها شهرة في سوق البقالة".

تدخل Gopuff أوروبا من بوابة المملكة المتحدة

ويعد هذا أول تعاون لشركة «Gopuff» الأمريكية مع بائع تجزئة في أوروبا، ويأتي بعد أشهر قليلة من إطلاق شركة التوصيل خدماتها في المملكة المتحدة، والشركة الأمريكية الناشئة تنشط خدماتها في 650 مدينة أمريكية، وتمتلك نحو 500 من المتاجر المظلمة لتوفير آلاف المنتجات للزبائن في أقل من 30 دقيقة.

يشار إلى أن «Morrisons» هي رابع أكبر سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في بريطانيا، وتمتلك نحو 500 متجرًا، وتوظف شبكة ضخمة من العمالة سواء في المتاجر أو المقاهي التابعة لها ويبلغ عدد الموظفين أكثر من 110 آلاف شخص، كما تقدم متاجر السلسلة الخدمة لنحو 11 مليون عميل بشكل أسبوعي.

girl-with-bagss-edited
20180308_090632
-1x-1 (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022