leftlogo

متاجر «Target» الأمريكية للبقالة تسعى للتوسع رغم تباطؤ نمو المبيعات

A A A
ؤي
متاجر Target للبيع بالتجزئة
وفقًا لأحدث أرقام مبيعات سلسلة متاجر"Target" للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية، لا يمكن للعملاء الحصول على ما يكفي من عروض الأطعمة والمشروبات لسلسلة الصناديق الكبيرة، وكما  ذكرت مجلة Food Business News، فإن منتجات البقالة التي تحمل شعار Target تنمو بشكل ملحوظ، على الرغم من تباطؤ مبيعات العلامة التجارية بشكل عام، ما يسلط الضوء على أهمية منتجات الأغذية والمشروبات الخاصة بـ Target للمستهلكين.

نمو خطوط الإنتاج الداخلية

وفقًا لتقريرFood Business News، أنهى Target الربع الأول من العام في 30 أبريل بصافي دخل 1.01 مليار دولار، ويمثل هذا الرقم انخفاضًا بنسبة 52٪ من 2.1 مليار دولار في مثل هذا الوقت من العام الماضي، وفي نهاية الربع الأول من عام 2022، بلغت قيمة كل سهم من الأسهم العادية 2.17 دولارًا، مقارنة بـ 4.20 دولارًا في عام 2021.

وفي ضوء ذلك، أقر التنفيذيون المستهدفون بأن هذه الأرقام انخفضت عن أهدافهم للربع الأول، حسبما أفاد المنشور، ومع ذلك، على الرغم من هذه الانتكاسات، تظهر المقاييس طويلة وقصيرة المدى أن مبيعات الأغذية والمشروبات في Target قد تمكنت من التوسع، وعلى وجه التحديد، لوحظ هذا النمو في خطوط الإنتاج الداخلية الخاصة بشركة Target، ما يعني أن العملاء أصبحوا مبهورين جدًا بعروض البقالة الخاصة بالشركة.

إصدارات مناسبة للميزانية

تأتي هذه الأخبار في وقت تستمر فيه أسعار البقالة في الارتفاع بسبب التضخم واضطراب سلسلة التوريد العالمية وقضايا أخرى، كما ذكر موقع Tasting Table  في شهر مارس، ودفع ارتفاع تكاليف الطعام المتسوقين إلى اختيار إصدارات مناسبة للميزانية بشكل متزايد من السلع الأساسية المعتادة.

وفقًا لنائب الرئيس التنفيذي وكبير مسئولي النمو في Target A كريستينا هينينجتون، شهدت العلامة التجارية نموًا كبيرًا في مبيعات الأطعمة والمشروبات على مدار السنوات القليلة الماضية، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالخطوط الداخلية.
وقال Hennington: "على مدى السنوات الثلاث الماضية، زادت مبيعات الأطعمة والمشروبات في الربع الأول بنحو 1.8 مليار دولار، وهو ما يمثل ربع نمو مبيعاتنا الإجمالية خلال ذلك الوقت.
ثبؤ
يصييشيشء
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022