leftlogo

متاجر "Target" البريطانية تدعم 14 علامة تجارية لمساعدتها على النمو

A A A
يسء
Target
تشتهر سلسلة متاجر Target البريطانية بالملابس والسلع المنزلية ومجموعات مستلزمات التنظيف، لكن العملاء يفضلون قسم الأطعمة والمشروبات، وفي حين أن ممرات الطعام والشراب في Target كانت في يوم من الأيام مقصورة إلى حد ما على عناصر مثل رقائق البطاطس والخبز والصودا، فإن زيادة الطلب على محلات البقالة تسبب في زيادة الأسعار التنافسية طوال فترة الوباء، وقاد السلسلة إلى توسيع نطاق عروض الطعام والشراب بشكل كبير.

مبيعات بنحو 1.8 مليار دولار

في سبتمبر من عام 2020، ذكرت CNBC أن السلسلة أضافت مئات العناصر الجديدة إلى خط البقالة الخاص بها Good & Gather، بما في ذلك صلصات المكرونة المبشورة والبيتزا المجمدة والمكرونة المجففة وفطائر اللحوم النباتية.

لكن على ما يبدو أن Target تخطط لجذب المزيد من المتسوقين إلى ممرات البقالة، حيث ينفقون المزيد من المال، كما يفعلون في الرحلات، وتُظهر أحدث أرقام مبيعات السلسلة أن الطعام والشراب أصبحا مصدر دخل ثابت، مع زيادة المبيعات بنحو 1.8 مليار دولار خلال السنوات القليلة الماضية.

دعم 14 علامة تجارية ناشئة

تواصل "تارجت"، البحث عن فرص لتعزيز مشاركتها في قطاع البقالة، حيث أعلنت السلسلة مؤخرًا أنها ستوجه وتتعاون مع 14 علامة تجارية للأغذية والمشروبات تم إنشاؤها مؤخرًا من خلال برنامج تسريع Target Forward Founders الخاص بها.

وفي ضوء ذلك، سيساعد برنامج Target Forward Founders السنوي الثالث، نحو 14 علامة تجارية ناشئة للأطعمة والمشروبات، والتي اختارتها السلسلة من بين آلاف الإدخالات، وأبلغت Food Business  News مؤخرًا عن إعلان بائع التجزئة، حيث تم ربطه بمنشور على LinkedIn بواسطة Dana Paltao من برنامج تسريع السلسلة.

دورات دراسية ومجموعات تعاونية

في السياق ذاته، كتب Paltao على موقع العمل: "تتضمن الأسابيع الثمانية المقبلة إرشادًا لا مثيل له، ومجموعات تعاونية، ودورات دراسية شاملة لهذه العلامات التجارية، لا أطيق الانتظار لأرى كيف يساعدهم برنامج Target Forward Founders في مساعدتهم هم وشركاتهم على النمو".

وأخبرت مؤسسة SIPPIN SNAX ،Food Business News أنها سعيدة لكونها من بين 14 شركة تحت جناح Target،و قالت ميليسا والاس للمنافذ: "نشعر بالتواضع ومتحمسين بشأن اختيارنا لمجموعة Target ، وسيساعدنا في إنشاء أساس قوي لبناء علامة تجارية وطنية قادرة على المنافسة، سيمكننا من تجاوز موقعنا الحالي".
ثبصيس
قثصي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022