leftlogo

«مترو ماركت» تطلق مهرجان التذوق لمنتجات رمضان في 20 فرعًا

A A A
مترو ماركت
مترو ماركت

تُطلق سلسلة مترو ماركت، "مهرجان التذوق" في نحو 20 فرعًا على مدار يومين، وقالت في رسالة للزبائن "مستنينكوا الثلاثاء من الساعة ١٢ لـ ٤ مساءً والأربعاء من الساعة ٦ لـ ١٠ مساءً عشان تبقوا أول حد يجرب منتجات مترو الرمضانية في الفروع دي".


فروع مترو

وشملت الفروع التي يتم فيها إقامة مهرجان التذوق، كل من؛ كتاليست التجمع، المقطم، دجلة، المعادي، سموحة، زيزينيا، مدينة نصر، الدقي، مصدق، جامعة الدول، الياسمين، إسبانا مول، الزمالك، هليوبلس، الأهلي، الرحاب، مدينتي، الشروق، شارع سوريا، المنصورة.


يشار إلى أن مهرجان "التذوق الأول" قد أقيم في مصر خلال 2014، وكان بمثابة فرصة للتعرف على أكلات الشعوب وعاداتها في تناول الطعام، حيث اشتركت فيها نحو 12 دولة وهي؛ لبنان، المغرب، تونس، الهند، المكسيك، سويسرا، فرنسا، الصين، اليابان، إندونيسيا، إيطاليا، بالإضافة إلى الدولة المضيفة مصر.


تاريخ مترو

وتعد سلسلة "مترو ماركت"، جزء من مجموعة "المنصور القابضة" المعروفة، وهي كيان تجاري يخدم العملاء في صميم ما تقوم به، وتقول السلسلة عن نفسها: "نحن مؤسسة كبيرة تمس حياة الملايين من البشر كل يوم. ويتيح لنا هذا الحجم الكبير الإمكانية لتحقيق فرق إيجابي في بعض أكبر التحديات التي تواجه البلاد"، وتابعت: "بصفتنا المؤسسين لسلاسل المتاجر الكبرى المشهورة - فريش فود ماركت وخير زمان، فلقد ساهمنا بصورة جوهرية في تطوير مفهوم تجارة التجزئة للمواد الغذائية في مصر ولكننا الآن ننقلها إلى مستوى آخر".


جائزة جنيف

ويعد حجم المبيعات والزيارات المتكررة عالية المستوى دليلًا ساطعًا على نجاح مترو، لقد تجاوزت استجابة العملاء توقعات الشركة، مما يعكس تقديرهم لتجربة تسوق أسرع وأكثر متعة، وفي 1 يوليو 2002، حصلت "مترو" على جائزة مرموقة خلال مؤتمر الجودة الدولي الذي عقد في جنيف، وهي جائزة Century International Era Award، تقديراً لالتزامها المتميز بالجودة والتميز في مجال رضا العملاء والقيادة.


وفيما يتعلق بالمستقبل، تهدف سلسلة "مترو" إلى الاستفادة من النمو السريع الذي تم تحقيقه من خلال توجيه القوة الشرائية المتزايدة، من أجل زيادة الكفاءة، وتقديم القيمة مقابل المال إلى قاعدة العملاء المخلصين، والتخطيط لفتح فروع جديدة لتعزيز وجود وانتشار متاجرها.


ععع
متعة التسوق في مترو


خخ
مترو ماركت


ةث
منتجات فريش في مترو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022