leftlogo

مجموعة أرما للصناعات الغذائية.. قصة نجاح مصرية عابرة للحدود

A A A
السيد بسيوني
السيد بسيوني
تعتبر مجموعة أرما للصناعات الغذائية إحدى أهم الشركات الصناعية في مصر، حيث تستحوذ على نحو 60% من الحصة السوقية للزيوت والسمن، وتأسست الشركة في مصر منذ أكثر من 25 عامًا، وهي مشروع مشترك بين مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ذوي الأصول اليمنية ومجموعة شركات ماليزية.

ومنذ بدء نشاطها التصنيعي، ورغم انطلاقة بسيطة في إنتاج الزيوت والسمن، استطاعت مجموعة أرما أن تنمو وتتطور بنجاح لتصبح مجموعة صناعية تتألف من 3 شركات، وتختص بإنتاج الزيوت الصالحة للأكل والسمن النباتي وصابون الملابس ومنظفات المنازل.

ويرجع نجاح مجموعة أرما إلى خبرة المدير التنفيذي للشركة سيد بسيوني، الذي يمتلك خبرة واسعة في مجال صناعة الزيوت والسمن، وقد صاحب نمو الشركة التصنيعية بتصنيع منتجات التنظيف، وفي فترة وجيزة نمت وتطورت لتصبح مجموعة صناعية ناشئة تحتل مكانة قيادية في المجال الغذائي في مصر، وتمتد أعمالها إلى أكثر من 20 دولة حول العالم.

ويسعى بسيوني خلال الفترة الحالية إلى فتح أسواق جديدة للتصدير في أوروبا، وخاصة في فرنسا وألمانيا وانجلترا، بعد قرار وزارة الصناعة والتجارة منذ فترة بإيقاف العمل بالقرارات الخاصة بحظر تصدير عدد من السلع، ومنها الزيوت، مؤكدًا أن التصدير يعزز العلاقات مع تلك الدول، ويعد المنتجات ذات الجودة العالية، سفيرًا للصناعة المصرية في الخارج.

بذلك، تثبت مجموعة أرما للصناعات الغذائية أنها تلك الشركات المصرية الناجحة التي تتخطى الحدود والقيود، وتضع بصمة فعالة في السوق العالمية، وتعكس صورة مشرقة للاقتصاد المصري الذي يحتاج إلى مزيد من الشركات الناجحة والريادية التي تساهم في خلق فرص عمل وتعزز التنمية الاقتصادية في البلاد.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز مجموعة أرما بالتزامها القوي بالجودة والمعايير الصحية والبيئية خلال عمليات الإنتاج، وتعتمد على أحدث التقنيات والتجهيزات لضمان تصنيع منتجات ذات جودة عالية وصحية وآمنة للاستخدام.

ويسعى فريق العمل في مجموعة أرما إلى دعم المجتمع المحلي بالعديد من المبادرات الاجتماعية، حيث تعمل الشركة على تأمين فرص العمل وتطوير المهارات وتطوير المناطق النائية والأولى بالتقدم والتطور، وتعمل أيضاً على تنفيذ العديد من البرامج الاجتماعية والتدريبية للمجتمع، وتقديم الدعم للكثير من المشاريع المجتمعية في مصر.

بما أن الشركة تركز بشكل كبير على جودة المنتجات والمعايير الصحية والبيئية، فهي تضع العملاء في المقام الأول في سلسلة العمل، حيث تعمل على تلبية احتياجات العملاء وتقديم حلول مبتكرة وعالية الجودة لتلبية احتياجاتهم.

وبهذه الطريقة، توظف مجموعة أرما للصناعات الغذائية أعداداً كبيرة من العمال، مما يؤدي إلى خلق فرص العمل ودعم الاقتصاد في المناطق المحيطة بمصانعها.

لذلك، فإن مجموعة أرما للصناعات الغذائية تمثل إحدى الشركات الناجحة في مصر والتي تعمل على دعم الاقتصاد وخلق فرص العمل وتحقيق النمو والتنمية في مجال صناعة الأغذية والمشتقات الغذائية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022