leftlogo

"مجموعة اتش ام الاقتصادية" تشارك بمعرض «أجري بلازا 2023"... وتعتزم طرح 5 منتجات جديدة خلال العام المقبل

A A A
87fa934f-c46e-4c3f-8394-42d4ad49be9f
مجموعة اتش ام الاقتصادية
أعلنت مجموعة اتش ام الاقتصادية، عن مشاركتها في الدورة الخامسة لمعرض أجري بلازا 2023، والذي تستمر فعالياته خلال الفترة 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر.

وعرضت المجموعة أحدث منتجاتها خلال المعرض، وقامت بعقد لقاءات مع عملائها في المحافظات المختلفة، حيث شهد جناح المجموعة إقبالاً واسعًا من قبل زائرين المعرض المحليين والدوليين.

ومن جانبه كشف رئيس المجموعة، المهندس حمدي عبد الهادي، أن المجموعة تعتزم التوسع في التصدير خلال الفترة المقبلة، حيث تصدر حاليًا منتجاتها في دول عربية وأفريقية، كما لديها حضور قوي في السعودية، مشيرًا إلى أن خطتها القادمة تهدف إلى التوسع في الدول الأفريقية خلال الفترة المقبلة وفي مقدمتها نيجيريا.

وأفاد عبد الهادي، بأن المجموعة تستهدف طرح 5 منتجات جديدة خلال العام المقبل، وذلك في ظل استراتيجية المجموعة للتوسع في السوقين المحلية والدولية، حيث أن نسبة المكون المحلي تتجاوز 50% لديها، فيما تسعى لرفع هذه النسبة خلال الفترة المقبلة، وتلبية احتياجات السوق من المنتجات بجودة عالية.

وانطلقت اليوم فعاليات المعرض الزراعي "أجرى بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة" في الإسكندرية، بمشاركة نحو 147 شركة عالمية ومصرية تعمل في السوق الزراعية المصرية، وتتنافس على تقديم أفضل ما لديها من تقنيات جديدة تسهم في زيادة معدلات الإنتاج الزراعي لمختلف المحاصيل.

كما يحظى المعرض منذ دورته الأولى باهتمام العاملين في مجال الاستثمار الزراعي، وأصحاب المزارع الكبرى، بالإضافة إلى التجار وموزعي مستلزمات الإنتاج من محافظات مصر المختلفة، وكذا صغار وكبار المزارعين نظرًا لما يقدمه المعرض من ضوابط واشتراطات لا تسمح بعرض أي مستلزمات إنتاج غير مسجلة، والذي عمل بشكل كبير على زيادة عدد الزوار خلال السنوات الماضية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022