leftlogo

محمد الدماطي: 97% نسبة استجابة عرض الاستحواذ على «دومتي»

A A A
محمد الدماطي
محمد الدماطي

قال محمد الدماطي نائب رئيس شركة الصناعات الغذائية العربية- دومتي، إنه بلغت نسبة استجابة الاستحواذ المقدم على أسهم مجموعته من تحالف شركة «Expedition Investment» إلى 97%، معبرًا عن سعادته بتلك النسبة الكبيرة، كما أكد على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن عائلة «الدماطي» اليوم وبعد 6 سنوات من الطرح تزيد من حصتها، وذلك إيمانًا من العائلة بالشركة وقبل ذلك إيمانًا بقوة وأهمية السوق المصرية.

دومتي في البورصة

أضاف محمد الدماطي: "إحنا مستمرين في البورصة ولا نية لأي شطب، وموجودين بشكل طبيعي مع المستثمرين من خلال إدارة علاقات المستثمرين، ومشاركين إن شاء الله الأسبوع القادم في مؤتمر هيرميس في دبي وشخصيًا متواجد مع وفد الشركة في رسالة لاستمرارية العمل كشركة مقيدة في البورصة المصرية".

الاقتصاد المصري

أكد نائب رئيس شركة الصناعات الغذائية العربية- دومتي، أن مجموعته مستمرة في خططها التوسعية كما هو معلن ومخطط من قبل، لافتًا إلى أنه بالرغم من كل التحديات، فإن مصر بلد تضم فرص كبيرة وعظيمة، ولكن نحتاج فقط إلى سياسات سليمة ومستدامة.

عرض الاستحواذ

كانت هيئة الرقابة المالية، قد أعلنت الأسبوع الماضي، عن تلقيهًا خطابًا بتعديل سعر عرض الشراء المقدم من شركة Expedition investment للاستحواذ على أسهم شركة الصناعات الغذائية العربية-دومتي، ليصبح 5.5 جنيه للسهم بدلًا من 5 جنيه، حيث أشارت الرقابة المالية، إلى أنها تقوم بدراسة طلب الشركة بتعديل عرض الشراء.

القيمة العادلة لسهم دومتي

كشف تقرير المستشار المالي المستقل - مكتب BDO عن القيمة العادلة لسهم ودمتي، والتي بلغت وفقًا للتقرير نحو 6.90 جنيها بعد مراجعة الدراسة من الهيئة العامة للرقابة المالية، كما أوضحت الشركة أن الأعضاء المستقلين للشركة أكدوا اطلاعهم على التقييم المقدم من المستشار المالي المستقل، وبناء عليه فإن القيمة العادلة للسهم تزيد بنسبة 38% عن سعر عرض الشراء المطروح وهو 5 جنيهات.

البورصة المصرية

كانت البورصة المصرية قد أعلنت عن تفاصيل عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة Expedition investments لشراء نحو 96.18 مليون سهم بنسبة 34% والمكملة لنسبة 90% من أسهم شركة الصناعات الغذائية العربية (دومتي).
ewee
منتجات دومتي
بببثب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022