leftlogo

محمد شلباية المدير التفيذي لبيبسيكو مصر لـ فيروز خالد: "مبادرة المنفذ مستمرة بعد رمضان"

A A A
محمد شلباية- بيبسيكو مصر- فيروز خالد صلاح
محمد شلباية وفيروز خالد صلاح

في إطار المشاركة المجتمعية، وبالتعاون مع عدة شركات عملاقة، شاركت بيبسيكو مصر في فعاليات مبادرة "المنفذ"، والتي تهدف لتقديم يد العون ودعم الفئات الأكثر احتياجا، وزيادة الوعي بثقافة المشاركة والمسئولية المجتمعية.


وعلى هامش المبادرة، قال محمد شلباية المدير التنفيذي لبيبسيكو مصر وإفريقيا، لفيروز خالد صلاح مؤسس منصة "فوود توداي" الشريك الإعلامي الاستراتيجي للمبادرة، إن الشركات قررت الاتحاد بغض النظر عن المنافسة في السوق، لدعم هذه المبادرة التي تهدف إلى حياة أفضل للمواطنين.


اتحاد الشركات

أضاف المدير التنفيذي لبيبسيكو مصر لفيروز خالد صلاح مؤسس "فوود توداي": قررنا الاتحاد لعمل منفذ يعمل طوال شهر رمضان، ويستمر حتى بعد انتهاء الشهر"، وأكد أنه كان متحمسا لتكون بيبسيكو جزءً من المبادرة.


وانطلقت فعاليات مبادرة "المنفذ" والتي تهدف إلى تقديم يد العون ودعم الفئات الأكثر احتياجًا وزيادة الوعي بثقافة المشاركة والمسئولية المجتمعية.


وشاركت في فعليات المبادرة شركات كبرى على رأسها "بيبسيكو مصر واتصالات"، لإبراز دور كافة الجهات المقدمة للمساعدات وإرشادها لإيصال التبرعات الخيرية لمستحقيها، وتقديم أنشطة هادفة.


ترحيب بمساهمة الشركات

وجه محمد شلباية، المدير التنفيذي لبيبسيكو مصر وإفريقيا كلمة هامة في هذه المناسبة ورحب بمساهمة الشركة في مبادرة المنفذ.

وأضاف شلباية: "علشان رمضان هو شهر اللمة والخير والعطاء قررنا نحط إيدينا في إيدين بعض ونتحد خلال شهر الخير علي فعل الخير تحت مبادرة "المنفذ" عشان نوصل لكل المصريين في كل المحافظات".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022