leftlogo

بيبسيكو مصر تشارك بمبادرة "المنفذ".. محمد شلباية: فخورين بالمشاركة وهنوصل للناس في كل المحافظات .. واتحادنا هو قوتنا

A A A
Screenshot_2023-03-26-09-54-53-38_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6
محمد شلباية

أعلنت شركة بيبسيكو مصر، المشاركة في مبادرة "المنفذ" لإبراز دور كافة الجهات المقدمة للمساعدات وإرشادها لإيصال التبرعات الخيرية لمستحقيها، وتقديم أنشطة هادفة.

 

فعل الخير لكل المصريين

وقال محمد شلباية، المدير التنفيذي لبيبسيكو مصر وإفريقيا: "علشان رمضان هو شهر اللمة والخير والعطاء قررنا نحط إيدينا في إيدين بعض ونتحد خلال شهر الخير علي فعل الخير تحت مبادرة "المنفذ" عشان نوصل لكل المصريين في كل المحافظات".


مبادرة المنفذ

وتابع «شلباية» قائلاً على صفحته بالتواصل الاجتماعي فيس بوك: "فخورين أن بيبسيكو مصر جزء من الحملة خلال شهر رمضان ومؤمنين جدا أن اتحادنا هو قوتنا وهو الوسيلة لنشر الخير في كل أنحاء مصر كل عام وكل المصريين بخير وصحة ورمضان كريم".

 

زيادة الوعي المجتمعي

وتأتي مبادرة المنفذ في إطار الجهود المبذولة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً ومن منطلق زيادة الوعي بمفهوم المسئولية المجتمعية وتوجيه مساهمات الشركات نحو المشروعات التنموية المجتمعية، وفي ضوء رؤية مصر2030 مبادرة حياة كريمة، التي أطلقتها القيادة السياسية، تستعد مجموعة فوكس، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي لإطلاق مبادرة المنفذ “كل يوم حكاية” على مدى 30 يوم خلال شهر رمضان الكريم والتي تسلط الضوء يومياً على جهود الشركات والمؤسسات والجهات الفاعلة في مجال المسئولية المجتمعية ليكون رمضان 2023استكمالا لمسيرة نجاح رمضان الماضي.

إيصال المساعدات

تستهدف "المنفذ" إبراز دور كافة الجهات المقدمة للمساعدات وإرشادها لإيصال التبرعات الخيرية لمستحقيها، وتقديم أنشطة هادفة، ليكون كل يوم من أيام الشهر الكريم بمثابة ملحمة مجتمعية تتضافر فيها الجهود و"حكاية" إنسانية يتم إبرازها للجمهور لتجسد أسمى معاني الترابط والمحبة بين أبناء الوطن، ورد جميل للمصريين.

 

تسعى المبادرة لتغيير الصورة الذهنية السائدة عن المسئولية المجتمعية بأنها عبء على الشركات والمؤسسات، وتحويلها إلى واجب وطني من خلال ابتكار قيمة اقتصادية وبيئية وأفكار غير تقليدية خارج الصندوق تساعد الشركات والمؤسسات على توثيق الروابط مع المجتمع.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022