leftlogo

مسئول التسويق في «الدقهلية للدواجن»: نتعاون مع المزارعين لتوفير الأعلاف والأدوية بتكلفة أقل

A A A
e835fb98-619c-485e-a8a4-d8a03d6ea871
مجموعة الدقهلية للدواجن

كشف كريم خالد مسئول التسويق في مجموعة الدقهلية للدواجن، إن المجموعة تتكون من عدد من الشركات، تقع الدقهلية للدواجن على رأس المجموعة، تليها الدقهلية للمجازر، والتي تحتوي على أكبر مجزر موجود بالشرق الأوسط، بأحدث الأجهزة التكنولوجية، بجانب شركة الدقهلية للأعلاف، والذي يعد المصنع الأكبر في الشرق الأوسط لإنتاج الأعلاف.


منتجات مختلفة للدواجن

وأضاف "خالد" في تصريحات لـ "food today"، تلي الشركات الثلاثة شركة الدقهلية للتنمية الزراعية، والتي تنتج العديد من المنتجات من الخضروات والفاكهة والزيوت بجانب التمور، أما خامس شركات المجموعة فهي شركة تمري، والتي تنتج منتجات الدواجن الفريش والمجمدة والمتبلة، وغيرها من الأنواع الأخرى، بمختلف الأحجام، والأسعار.

منتجات جديدة

وأضاف مسئول التسويق في مجموعة الدقهلية للدواجن، أن الشركة تتواجد في المعارض المختلفة لما لها من أهمية كبيرة لإطلاق منتجات جديدة، والترويج الجيد لها، ولعل أخر تلك المشاركات كانت في معرض أجرينا، والذي انطلق خلال الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر 2022.
وأكد أن المجموعة تتعاون مع العديد من الشركات الكبرى التي تعمل خارج مصر بالأعلاف والأدوية، والتي تستهدف الدواجن والمواشي والمزارع السمكية، مشيرا إلى أن الشركة تسعي لتقليل التكلفة الإنتاجية من خلال العمل بشكل مستمر على التطوير في الإنتاج، وطرح منتجات تناسب المستهلكين.


توفير الأعلاف

وأشار إلى أن الشركة توفر الأعلاف والأدوية للمزارعين من مختلف الفئات بأسعار تنافسية عالية، وتكلفة أقل مما هي موجودة في الأسواق، موضحا أنه هذا الأمر هو من أحدث الآليات التي تنفذها الشركة خلال المرحلة الحالية.


وتوقع مسئول التسويق في مجموعة الدقهلية للدواجن، على استمرار الشركة في تقديم كل ما هو جديد في مجال الدواجن خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد الإقبال على جناح الشركة خلال فاعليات معرض أجرينا 22.

صناعة الدواجن

بدأ نشاط الدقهلية للدواجن في مصر عام 1981 كإحدى أوائل شركات القطاع الخاص العاملة في صناعة الدواجن، حيث حققت سمعة طيبة مجال الدواجن على المستوى المحلى والعالمي.
تمثل المجموعة إحدى أكبر الشركات المتكاملة في مجال الثروة الحيوانية ومدخلاتها محليا وإقليميا ذات قدرة على الاستمرارية والنمو.

f628db7b-52c2-486a-a37a-0497396c8d8e
970edf8c-2c0d-4f0c-b681-45f4b9b2ace8

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022