leftlogo

مشروب غازي جديد بنكهة «البكسل» من Coca Cola لمحبي الألعاب

A A A
مشروب كوكولا بنكهة البكسل
مشروب كوكولا بنكهة البكسل
عرضت شركة Coca-Cola المشروب الثاني الذي خرج من منصتها التجريبية الجديدة Creations، والهدف منه الوصول إلى مجتمع محبي الألعاب الإلكترونية.

وقالت الشركة إن الإصدار المحدود من Coca-Cola Zero Sugar Byte عبارة عن مشروب غازي بنكهة "البكسل"، واشتركت Coca-Cola مع منظمة الألعاب PWR ومقرها جزيرة Pixel Point في Fortnite للترويج للمنتج، حيث يمكن للزوار البحث عن الكنوز المخفية ولعب الألعاب المصغرة والمشاركة في الأنشطة الأخرى.

مواعيد إطلاق المنتج الجديد

وسيتوفر إصدار حقيقي من Zero Sugar Byte للمستهلكين الأمريكيين اعتبارًا من 2 مايو المقبل، وتواصل كوكاكولا صقل استراتيجية ابتكارية تستهدف المجموعات المتحمسة المهتمة بالألعاب. 

وتقوم Coke ببناء منصة Creations الخاصة بها بسرعة والتي تسعى إلى طرح نكهات جديدة في السوق على أساس متجدد، وتدعم الاستراتيجية أهداف عمل العلامات التجارية الكبيرة للأطعمة والمشروبات على إعادة صياغة الطرق التي تصل بها إلى ثقافة المستهلك، بما في ذلك فئات مثل الألعاب حيث يعبر المتحمسون غالبًا عن نفورهم من الوسائط المدعومة بالإعلانات. 

وبدلاً من تفعيل حملة إعلامية لمدة أشهر، تم تخصيص Creations لعمليات طرح محدودة تؤكد على التجارب الرقمية والواقعية، وتسعى كوكولا من خلال هذه التجربة لاتباع نهج سريع للنجاح والتخلص من جزء كبير من محفظتها من المشروبات . 

نكهة غير تقليدية

وتماشيًا مع فكرة الإبداع، يجسد Zero Sugar Byte مفهومًا وليس نكهة تقليدية مثل الكرز أو الفانيليا، إذ سبق وأطلقت الشركة مشروب Starlight وقالت إنه أول مشروب غازي تم إنتاجه من المبادرة وكان "بنكهة الفضاء"، مستفيدًا من الاهتمام المتجدد بالسفر إلى الفضاء بقيادة شركات مثل SpaceX و Blue Origin، كان المشروب ذو إصدار محدود، وكان يحمل إحساسًا بالبرودة، وجرى طرحه في متاجر التجزئة بدءًا من أواخر فبراير وشمل أداء الواقع المعزز (AR) من مغنية البوب آفا ماكس والذي يمكن الوصول إليه عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة على العبوة.     

ويحتوي مشروب Zero Sugar Byte الذي يحمل بصمة البكسل على عبوة فريدة من نوعها، تحمل حروفًا تذكر بأسلوب الرسومات الممتلئ لألعاب الفيديو القديمة، كما  سيحتوي Zero Sugar Byte أيضًا على ملصق يمكن مسحه ضوئيًا يرتبط بلعبة AR ، لكل CNN Business.  

ويظل الشعور بالاسترخاء مع اللاعبين أحد أكبر بنود جدول أعمال Coke، والتي أخذت هذه الفئة في الاعتبار بشكل كبير.

im-517885
Coca-Cola-launches-its-latest-weird-soda-flavor-in-the-metaverse
coca-cola-lanca-mais-um-sabor-nos-eua

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022