leftlogo

مطاعم «Subway Canada» الكندية تطرح 5 شطائر جديدة.. أبرزها دجاج ولحم مقدد

A A A
203d2ab1-bf56-47d0-9549-14b156aca848
ساندوتش جديد من Subway Canada

تقوم سلسلة مطاعم Subway Canada بطهي الكثير من الأشياء المثيرة لمحبي السندويتشات بما في ذلك تركيبات النكهات الجديدة والمكونات وغيرها، وآخر تلك الخطوات كانت القائمة الجديدة «المغرية» التي ستطلقها بدءًا من 25 أبريل المقبل، والتي تشمل 5 شطائر مميزة وجديدة. 

صلصات جديدة وجريئة


ونقل موقع «dailyhive» عن الشيف جون بوتيلو مدير الطهي في سلسلة مطاعم «صب واي» الكندية: «عندما شرعنا في تصميم التحديث الجديد، اختبرنا بجدية تركيبات النكهات، وقمنا بزيارة المنتجين والمزارعين الكنديين، وتحدثنا إلى الكنديين حول الخيارات التي يريدون رؤيتها، بدءًا من السندوتشات الخمس المميزة الجديدة، وحتى إدخال البروتينات التي يتم صناعتها على الطريقة الكندية الجاهزة أو إنشاء ثلاث صلصات جديدة وجريئة - لا يمكننا انتظار الضيوف لتجربة مزيج نكهات جديدة مكثفة مع كل قضمة».

1- شطيرة دجاج بيكون أو بيبر كورن رانش

تتميز هذه الشطيرة الجديدة بالدجاج الكندي المزروع واللحم المقدد المدخن بخشب القيقب، مغطاة بالخضار وصلصة رانش الفلفل الجديدة بشكل كلي.

2- شطيرة الأفوكادو المهروس

وهي شطيرة بالخبز الإيطالي الكلاسيكي، وتعلوها ديك رومي كندي مطهي على الطريقة الكندية والجبن الشيدر الكندي، فوق كل ذلك الأفوكادو المهروس الناعم والخس والسبانخ والطماطم والخيار والفلفل الأخضر والبصل الأحمر والمايونيز. 

3- شطيرة النادي الكندي العظيم

تتكون هذه الشطيرة من الديك الرومي واللحم المقدد المدخن، ويعلوه الخس والطماطم والمخلل مع خردل العسل المدخن.

4- شطيرة سموكي بيكون 

تتكون من اللحم المقدد والجبن الكندي، وتُزين بالخمس والطماطم والمخلالات والبصل الأحمر وخردل العسل المدخن والمايونيز.

5- شطيرة ساوث ويست ستيك بالأفوكادو

تتميز هذه الشطيرة بشريحة لحم متبلة شهية وأفوكادو مهروس طازج، ومغطاة بصلصة الشيبوتلي الكلاسيكية وبعض فلفل الموز الحلو.

وتتخصص سلسلة مطاعم «صب واي» في تقديم الوجبات السريعة، وتم تأسيسها عام 1965 على يد فريد ديلوكا عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا، معتمدًا على تمويل من «بيتر باك»، وآنذاك كانت تُسمى بـ«بيتز سوبر سبمارينز»، إلا إنه لاحقًا أُعيد تسمية المطعم إلى «صب واي» في عام 1967.


ويبلغ عدد فروع السلسلة 41 ألف حول العالم، حيث تتواجد في أكثر من 100 دولة، وفي الولايات المتحدة الأمريكية فقط يوجد 24 ألف فرع، لتصبح سلسلة المطاعم الأكبر في العالم.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022