leftlogo

سمك قرش بالأناناس في مهرجان Tanger Outlets بسواحل تكساس الأمريكية

A A A
R (1)
مهرجان الطعام الأمريكى

يستعد محبي الطعام الغريب، والأطباق النادرة اللذيذة، بالولايات المتحدة الأمريكية، لاستقبال مهرجان الطعام الأمريكي الأشهر في أسبوع Tanger Outlets بمدينة Deer Park بولاية تكساس الأمريكية، والذي يحرص الآلاف من سكان المناطق الساحلية على المشاركة فيه لتناول طبق من لحوم أسماك القرش.


40 مكانًا لتذوق الطعام الغريب


وبحسب Eric Arshravan رئيس المهرجان، فإن الطعام المقدم في المهرجان يعد تجربة فريدة لمحبي المغامرة، الذين يسعون تناول أطباق جديدة دون رهبة، وقال: "معظم المطاعم المختارة يمكن أن تكون غير معروفة للناس، وجرى تجهيز 40 منصة لعرض مختلف الأطباق لإشباع جميع الأذواق".


أغرب الأطباق 

 SHARK SANDWICH واحد من أغرب الأصناف التى يمكن تجربتها، فالساندويتش عبار عن لحم سمكة القرش المضاف إليه سلطة الكول سلو، وقطع الأناناس وشرائح الطماطم والخس والتومية، والساندويتش نفسه عبارة عن عجين مقلي.. وقال الشيف الأمريكي Sean Ramal صاحب فكرة هذا الساندويتش: "طعم الساندويتش  ليس له علاقه بالسمك أو رائحته، فالطعم يميل أكثر إلى اللحم، وحاز على إعجاب كثير من العملاء الذين اشتروه مقابل 10 دولارات.   

 

برجر بقري بالهاليبينو 


Farm to truck هو مطعم آخر يقدم سندوتشات البرجر البقري مع صلصة الهاليبينو الحارة وقطع الطماطم وحلقات البصل المخلل، وساندويتش البرجر نفسه لونه وردي وجرى تغطية سطحه بالسكر.

 

وقال Jason Tepper شيف مطعم Farm to truck: "متأكد أن Farm to truck سيكون عند حسن ظن العملاء، وسنكون أفضل مطعم يقدم سندويتشات البرجر على الاطلاق"، مشيرًا إلى أن طعم الساندويتش سيذهل من يتذوقهن بسبب خليط الحلو والحادق".


أطباق المكرونة


ولمحبي المكرونة جرى عمل منصة خاصة بمطعم Mac Daddy 'n Cheese، وهو مطعم فريد من نوعه يقدم المكرونة المغمورة في صلصات الجبن المتعددة اللذيذة على شكل بوظة الأيس كريم، وقال Brian Karppinen الشيف الأمريكى لهذا المطعم "هذا الاختراع يستحق التجربة " وسعره معقول.

الطعم العربي المميز


أما عشاق الأكل العربي، فيقدم مطعم Toum of Brooklyn وجبات لبنانية عبارة عن ساندويتشات شاورما الفراخ واللحم الممزوج بالبهارات اللبنانية، وقطع الدجاج المشوية، وشرائح الخس والطماطم والخيار المخلل وحلقات البصل وصلصه التومية، واللذيذ فى هذا الساندويتش أن حجمه كبير جدًا وطري، وتكلفة ساندويتش شاورما الدجاج 8$، واللحم 9$.

التحلية آيس كريم 


ولتكتمل السعادة، قدمت بعض المطاعم الحلوى والآيس كريم للتحلية، وطرح مطعم WOWFULLS آيس كريم منزلي ممزوج برقائق الكوكيز والكريمة اللذيذة والفانيليا، ويوضع هذا الخليط في عجينه الـ waffle الشهيرة المصنوعة على طريقة مطبخ مدينه هونج كونج.

 

ليس هذا فحسب، بل يجري إضافة مزيج من صلصة الشكولاتة والكراميل والبسكوت المطحون إلى الآيس كريم، وقال الشيف الأمريكي David Chan: "هذا الخليط مقرمش من الخارج وطرى من الداخل ولا يمكن حضور المهرجان بدون تجربته" وسعره 10$.

R
Shark Sandwich
ea90797a599a816cb651e9a40122be4b
البرجر البقري الوردي
chicken-cone-2-1-of-1
آيس كريم الباستا
Beef-shawarma
ساندتش الشاورما اللبنانى الطيب
z7nif3lxmaqy
WOWFULLS آيس كريم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022