leftlogo

مطاعم Wendy's الأمريكية تطلق أول مطعم افتراضي بالتعاون مع metaverse

A A A
مطاعم Wendys الافتراضية
سلسلة مطاعم Wendys
أطلقت Wendy's سلسة المطاعم الأمريكية الشهيرة، Wendy's Wendyverse، وهو مطعم افتراضي على منصة Meta Horizon Worlds، وسيتمكن المستهلكون الذين يستخدمون سماعة رأس Quest 2 من زيارة Wendyverse اعتبارًا من أبريل الجاري.

ويعد Wendyverse Town Square Central، أول مطعم Wendy في الواقع الافتراضي، و Partnership Plaza، وهي تجربة March Madness في Buck BiscuitDome.

وبهذا أصبحت Wendy's أحدث جهة تسويق رئيسية تطلق تنشيطًا في metaverse، إلى جانب وضع قدمها على المنصة الرقمية الناشئة، والتي تعد تجربة من عرض Buck Biscuit الترويجي المتاح من 1 أبريل إلى 1 مايو داخل التطبيق أو داخل المطعم.

وتدخل Wendy's في عربة metaverse مع تنشيط Wendyverse على منصة Meta Horizon Worlds، وسارع المسوقون إلى ترك بصمتهم في الفضاء الرقمي الناشئ الذي يربط بين العالمين المعزز والافتراضي والواقعي.

وقال كارل لوريدو، كبير مسئولي التسويق لدى Wendy's، في منشور على مدونة Meta: "على مدار سنوات، كنا نلتقي بمعجبينا بطرق وأماكن غير متوقعة من خلال نهجنا الفريد في وسائل التواصل الاجتماعي والألعاب والمشاركة".

وتتطلع Wendy's إلى إنشاء Wendyverse افتراضية في Horizon Worlds، والتي تتيح التجربة التي تحمل طابع كرة السلة لمستخدمي Quest 2 واقتحام الملعب وإطلاق النار في نصف ملعب وقطع الشبكة بعد اللقطة الفائزة، ويتم إجراء ذلك في Buck BiscuitDome، الذي يعرض إعلانات حول ترويج Buck Biscuit للسلسلة والذي يسعى إلى زيادة مبيعات وجبات الإفطار داخل التطبيق وفي المؤسسة.

وتم إنشاء Wendyverse من قبل Wendy's، ومنشئي Horizon Worlds ووكالات VMLY & R و Spark و Creative Shop، التابعة لشركة Meta لربط العلامات التجارية والمستهلكين في metaverse الذي يعد محورًا رئيسيًا للشركة المعروفة سابقًا باسم Facebook، والتي أعيدت تسميتها في أكتوبر 2021 لتعكس التغيير في الأولويات.

وتوجهت سلاسل QSR الأخرى إلى metaverse للدخول في ضجة حول الفضاء، خاصة حول العطلات والمناسبات الخاصة، واستضاف Chipotle مطعمًا افتراضيًا في Roblox Last Halloween، واحتفلت ماكدونالدز بالعام القمري الجديد مع تجربة مخصصة متاحة على منصات مختلفة.

NINTCHDBPICT000722976872
المطاعم الافتراضية
image001_2_rErfqXD
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022