leftlogo

شراكة عالمية بين «McDonald’s» وخدمة توصيل الطعام «Just Eat».. و 130 فرعًا في مصر

A A A
E8HWNIXWQAUr4wf
دليفري «Just Eat Takeaway» أمام أحد مطاعم «McDonald’s»

دخلت شركة «McDonald’s» الأمريكية التي تُدير أكبر سلسلة مطاعم للوجبات السريعة في العالم، في «شراكة عالمية» مع شركة «Just Eat Takeaway» لتوصيل طلبات الطعام على الإنترنت، لتوسيع عروض التوصيل إلى المنازل في جميع أنحاء العالم.

 

شراكة عالمية 

الشراكة تهدف لتوسيع عروض الدليفري في جميع أنحاء العالم

 

وقالت شركة «Just Eat Takeaway»: الشراكة الاستراتيجية العالمية طويلة الأمد، مع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة، ستعزز من الفوائد التشغيلية لأكبر خدمة توصيل الطعام في أوروبا.

 

ورغم عدم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة إلا أن شركة «McDonald’s» تأمل في أن يساهم التعاون الجديد في نمو أعمال خدمة توصيل الطعام التابعة لها وتأتي تحت اسم «McDelivery».

خدمة الدليفري 

 تقدم ماكدونالدز خدمة الدليفري في 33 ألف مطعم

 

وتنهي شركة «McDonald’s» بتعاونها مع شركة «Just Eat Takeaway»، شراكتها الحصرية التي استمرت لمدة 5 سنوات مع شركة «Uber Eats» والتي تعد من أكبر المنافسين في سوق توصيل الطعام لمنازل الزبائن عبر الإنترنت، في أوروبا.  

 

وتقدم «McDonald’s» خدمة الدليفري بـ33 ألف مطعم في 100 دولة حول العالم، وذلك عبر منصات توصيل مختلفة.


توصيل الطلبات


تتعاون «Just Eat Takeaway» مع نحو 580 ألف مطعم

 

ويعد عملاق توصيل الطلبات عبر الإنترنت «Just Eat Takeaway» شركتين في الأصل هما «Takeaway.com» الهولندية و«Just Eat» البريطانية، قبل أن يندمجا في شركة واحدة في إبريل عام 2020 ويصبح مقرها الرئيسي في أمستردام.

 

وأصبحت «Just Eat Takeaway» شركة رائدة في عالم الدليفري عبر الإنترنت إذ تركز على ربط المستهليكن بالمطاعم التي يفضلونها، وتتعاون الشركة العملاقة مع نحو 580 ألف مطعم حيث تقدم خدمات الدليفري في 25 دولة حول العالم.

أما شركة "ماكدونالدز" فتمتلك نحو 35 ألف فرع في 120 دولة حول العالم، ومن بينها مصر، حيث افتتحت  فرعها الأول في عام 1994، وهناك أكثر من 130 فرعـًا لشركة «ماكدونالدز» في مصر والتي استهدفت زيادة المبيعات لتصل إلى 3 مليارات جنيه في العام الماضي 2021.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022