leftlogo

معارض مستلزمات العيد بأسعار مخفضة.. والألبان والأرز أبرز المعروضات

A A A
couple-with-shopping-cart-shopping-together-in-gro-2021-08-29-11-43-26-utc
تسوق
يستعد المصريون لعيد الأضحى المبارك بمختلف فئات المجتمع، ومن بين تلك الفئات شباب جهاز تنمية المشروعات والغرف التجارية ووزارة الزراعة، حيث يعرضون سلعا متنوعة ذات جودة مميزة، بأسعار مخفضة ومنافسة للأسعار في الأسواق.

السلع المعروضة 

تختلف السلع المعروض داخل المعارض المختلفة على مستوي الجمهورية ذات جودة مميزة بأسعار مخفضة ومنافسة للأسعار في الأسواق.

أماكن العروض

تتنوع أماكن معارض المنتجات الغذائية في محافظات الدقهلية والبحيرة والشرقية والسويس والإسماعيلية وبورسعيد والبحر الأحمر وغيرها من المحافظات المختلفة على مستوي الجمهورية

مواعيد عمل المعارض

يستمر عمل هذه المعارض على مدار شهر يوليو الجاري في إطار الدعم الكامل المقدم من الغرف التجارية وجهاز تنمية المشروعات لعرض منتجات الشباب في منافذ البيع المختلفة بالمعارض المقامة في المحافظات.

المنتجات المعروضة

وتتضمن المعارض منتجات متنوعة من المنتجات الغذائية بكافة أنواعها من اللحوم والأرز ومنتجات الألبان والزيوت بالإضافة إلى الملابس والمنتجات الجلدية المتنوعة، لتلبية مختلف احتياجات الأسرة المصرية بأسعار اقتصادية مخفضة.

مبادرة معرض دعم

ويعد معرض "مبادرة دعم" أحد أضخم المعارض لمستلزمات العيد والسلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفواكه بأسعار مخفضة والذي تم اقامته بالتعاون مع الغرفة التجارية، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وفي ضوء الجهود المبذولة لضبط أسعار السلع واللحوم بالأسواق.

مبادرة خير مزارعنا

وتعد مبادرة الوزارة "خير مزارعنا لأهلينا" أحد أهم المبادرات التي طرحتها الحكومة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة

منتجات الشباب 


ويشارك شباب جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمعارض المختلفة على مستوي الجمهورية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في إطار استعدادات عيد الاضحي المبارك 

أسعار السلع بالمعارض

توفر المعارض المختلفة المقامة من وزارة الزراعة وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والغرف التجارية السلع الغذائية واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان بتخفيضات تصل إلى30 %.

وتأتي إعداد المعارض في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستمرار في إقامة معارض السلع الغذائية للمواطنين، بأسعار تنافسية، توفير كافة إحتياجات المواطنين خلال فترة عيد الأضحى وتخفيف الأعباء عن كاهلهم والعمل على توفير احتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة والأسعار التنافسية.

وتوفر الحكومة المصرية كميات كبيرة من اللحوم الطازجة البلدية والمواد الغذائية والسلع الاستراتيجية يوميا لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك تحت رعاية وزارة الزراعة بأسعار تنافسية.

woman-drinking-carrot-juice-2022-06-08-13-30-47-utc
beautiful-young-business-woman-working-with-comput-2022-01-12-00-24-59-utc
butcher-raw-pork-steak-from-raw-neck-fillet-meat-o-2021-12-15-20-52-21-utc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022