leftlogo

ملك العشيري: نظام الفرانشايز يوفر نموذج استثماري آمن.. ويوفر فرص مميزة للاستثمار

A A A
ملك العشيري
ملك العشيري
أكدت ملك العشيري، مؤسس ومدير تنفيذي شركة بيزنكس القابضة، على أهمية معرض بيزنكس للتعرف على الاستثمار بأسلوب الفرنشايز وفوائده ومزاياه، والاطلاع على الفرص الاستثمارية المحلية والإقليمية وامتلاك المشروعات والتبادل التجاري والحصول على دعم مؤسسات التمويل.

 

فرص الاستثمار

وأكدت العشيري أن المعرض يأتي تماشيًا مع توجهات الدولة لخلق فرص استثمارية جديدة بمختلف القطاعات ودعم ريادة الأعمال وتمكين الشباب وذلك وفقًا لرؤية مصر 2030.

 

وأضافت أن نظام الفرانشايز يوفر نموذج استثماري آمن مما يساهم في تقليل بعض المخاطر المالية أثناء توسيع نطاق الأعمال وتطويرها.

 

صناعة الفرانشايز

وتعد صناعة الفرانشايز سوق واعدة وذلك لما لها من تأثير مباشر على كافة القطاعات التنموية في الدولة، والدور الحيوي الذي تلعبه في توفير فرص عمل للشباب ودعم ريادة الأعمال وتقليل نسبة البطالة، بالإضافة إلى دورها في توطين وتشجيع الصناعة المحلية وخلق فرص تسويقية جيدة لها، تمكِّنها من المنافسة محلية ودولية وفتح أبواب استثمارية لها من المستثمرين المحليين والدوليين.

 

فعاليات اليوم الأول

انطلقت اليوم فعاليات اليوم الأول من معرض بيزنكس والذي يقام لأول مرة في قلب النيل بممشى أهل مصر على مدار ثلاث أيام في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2022 تحت شعار "استثمار بامتياز"، وذلك تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاز تنمية التجارة الداخلية والهيئة العامة للاستثمار وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمثيل التجاري المصري والمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية ابدأ.
IMG-20221201-WA0060

IMG-20221201-WA0059
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022