leftlogo

الاستعدادات تتواصل.. وشركات جديدة تعلن مشاركتها في معرض Hace-Hotel

A A A
FB_IMG_1667980075841
الشركات في معرض Hace-Hotel
أعلنت عدد من الشراكات المشاركة في معرض Hace-Hotel، والذي يعد المعرض الأكبر لتجهيزات الفنادق والمطاعم والكافيهات ومعدات المخابز والحلواني والآيس كريم والسوبر ماركت، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات - بمدينة نصر خلال الفترة من 14 الى 16 نوفمبر 2022.

الشركات المشاركة

ولعل أهم الشركات التي أعلنت عن المشاركة خلال اليومين الماضيين ( شركة رمسيس فريش- البيرين للتصدير والتجارة والتوزيع- كاردن للصناعات الغذائية- الصافي فودز- ديبوكوت لتشكيل وطلاء المعادن- المصرية لمنتجان الألبان والإضافات الغذائية "إيجي ديري"- شركة صوفيا لتوريدات Bakery and Desert- شركة أوتيل بد- ناسوستيل- شركة القاهرة لتسويق المعدات والمغاسل والكافتيريا والسوبر ماركت وتصنيع الاستانلس- جيسي تريد للهندسة والمقاولات- سيمبل تاتش للبرمجيات- كواليتي تارجت).

البنك الأهلي

ويقدم البنك الأهلي المصري أنظمة للتمويل داخل المعرض، لعل أهمها:
1- برنامج تمويل المطاعم و الكافيهات.
2- برنامج تمويل عربات الطعام المتنقلة.
3- برنامج تمويل ورش و مصانع الآثاث.
كما سيقدم البنك الأهلي المصري محاضرة عن برنامجه التمويلي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقطاع الأغذية والضيافة، خلال اليوم الثاني ١٥ نوفمبر فى معرض Hace Hotel Expo 2022 من الساعة 1 : 2 عصراً داخل Hace Food Hup – Hall 2، بتنظيم من جمعية الطهاة المصريين وبتغطية آي هوريكا، والبنك الأهلي المصري.

فاعليات اليوم الأول

وتنطلق محاضرات اليوم الأول من معرض Hace-Hotel Expo 14نوفمبر عبر أولى المحاضرات التى سيتم تنظمها جمعية الطهاة المصريين مع استشاري الموارد البشرية و التطوير القيادي أ / أيمن مدكور، للحديث عن تغير طريقة التفكير للوصول إلى ريادة الأعمال، بجانب كيفية الوصول من من شيف إلي صاحب بيزنس.
تاني محاضرة في اليوم الأول فى المعرض مع الشيف كريم عبد الرحمن، والذي درس في فرنسا واستفاد من تجاربه في بدء Brand مميز أسمه Avec Karim، وذلك للحديث عن كيفية الإبداع بكل الحواس في الطهي والدمج بين Design و Art في الأكل مع الربط brands و الإلهامات التي يحتاجها  لتقديم منتجات مميزة
ثالث محاضرة في اليوم الأول فى معرض Hace-Hotel Expoحلقة نقاشية عن المطبخ المستدام The Sustainable Kitchen و هيدير الحوار رامي حسن مدير الأغذية و المشروبات لمجموعة Brioche Doree & Geant Supermarket وعضو مجلس إدارة جمعية الطهاة المصريين، حيث سيتم إستضافة كل من الشيف أيلي لطيف من نستلة دبي و أ / عمرو الكيلاني مدير فندق شتايجنبرجر التحرير و أ/ عبد الرحمن ناصف مؤسس Nature Works و أ / محمد حسن مدير مبيعات شادي باك للحديث عن أهمية المطبخ المستدام وأهمية تطبيق الممارسات الصحيحة للمطبخ المستدام، خاصة أننا في أشد الاحتياج هذه الأوقات لإيجاد طرق للتعامل مع نقص أو عدم توفر أصناف بشكل مستمر وكيفية وقف إهدار الطعام. ومشاكل المناخ و تأثيرها علي المنتجات الغذائية و بالتالي علي صناعة الهوريكا.

فاعليات اليوم الثاني

وتنطلق فاعليات اليوم الثاني 15 نوفمبر من معرض Hace-Hotel Expo تحضر أولى محاضرات والتي تنظمها جمعية من خلال تقديم محاضرة عن دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقطاع الأغذية والضيافة.
تاني محاضرة مع مستر / تامر عامر Owner لـ Longhorn Taxes BBQ و Fuego Grill and Sushi Bar ، الشيف مصطفى الرفاعي Ex. Chef & Co Founder Zooba ، الشيف / أشرف أنوب الشيف العمومي ل Ritz Carlton Hotel، للحديث حول ارتفاع أسعار الخامات نتيجة للأزمات المتلاحقة اللي ضربت قطاع الهوريكا والذي يحاول أن يتعافي من أزمة كوفيد 19.
ثالث محاضره في اليوم الثانى 15 نوفمبر من معرض Hace-Hotel Expo وهيكون عن العلاقة ما بين الشغف والمهنة مع الشيف / شريف عفيفي، مقدم البرامج والشيف التنفيذي لشركة يونيليفر مشرق، وضيوفه هم:
الشيف/ مصطفى الرفاعي، شريك مؤسس لواحدة من أنجح سلاسل المطاعم Zooba، المصور اللامع يحيى العلايلي وسارة إبراهيم Food stylist وهي قدرت فى فتره قصيرة تكون من أنجح Food stylist في مصر، الشيف/ محمد صلاح، الشيف/ يمنى خضر.

FB_IMG_1667980144960
FB_IMG_1667980244281
FB_IMG_1667980318395
FB_IMG_1667980060067

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022