leftlogo

منتجات جديدة من «هيرشي للصناعات الغذائية» لعيد الحب.. تعرف على التفاصيل

A A A
received_1382601862565026
شركة هيرشي
قدمت شركة هيرشي عدد من المنتجات لعيد الحب، والتي من بينها Chocolate Dipped Strawberry.

عيد الحب


قال بريان جونز، كبير مديري العلامات التجارية،: "عيد الحب هو الوقت المثالي للاحتفال بالأصدقاء والأحباء من خلال الاستحمام بالحب ومأكولاتهم المفضلة لإظهار مدى اهتمامك"، ويسعدنا مساعدة المستهلكين على مشاركة حبهم للآخرين في عيد الحب من خلال المنتجات الكلاسيكية مثل Reese's و Rolo ، وكذلك من خلال ابتكاراتنا الجديدة مثل Hershey's KISSES Chocolate Dipped Strawberry".

وأضاف "لقد كان Hershey's يفعل ذلك إلى الأبد وهناك المزيد من الألوان عندما يتعلق الأمر بالنكهات، فقد جربت Hershey's Kisses حفنة منذ النجاح الأصلي لشوكولاتة Milk، وفي الوقت الحاضر هناك قبلات موسمية، وقبلات بالنعناع ، وقبلات بنكهة الفاكهة وحتى تلك المليئة بالشبع"

نكهات جديدة

ومع بداية عام 2023 أعلنت هيرشي عن توفير15 نكهة متوفرة بأرفف الشركة بما في ذلك Chocolate Dipped Strawberry و Lava Cake Dark Chocolate والمزيد.

يبدو أن النكهات المثالية والمتوفرة دائمًا تقريبًا هي اللوز والكراميل والداكن الخاص والبندق (المعروف أيضًا باسم ديلوكس) والكوكيز والكريم والعناق.

في الوقت الحاضر، يتم تغليف أكثر من 70 مليون كيسات يوميًا ولم يعد هناك نكهة كلاسيكية واحدة بعد الآن ، ولكن بدلاً من ذلك قائمة كاملة من بصفته مدمناً للشوكولاتة ، أراد باريد أن يعرف: هل تظهر نكهة Organo Gold في المقدمة؟ دعونا نصنف نكهات Hershey's Kisses من الأسوأ إلى الأفضل.

شركة هيرشي


ليست مجرد مصنع للشوكولاتة إنما هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات في أمريكا الشمالية، ويقع مقرها في هيرشي، بنسلفانيا، وهي أيضًا مقر عالم هيرشي للشوكولاتة وهو مركز الزائرين لشركة هيرشي.

تعمل هذه الشركة على تصنيع المنتجات المخبوزة مثل البسكويت والكعك، بالإضافة إلى الحليب المخفوق والمشروبات وغيرها الكثير من المنتجات العالمية. تأسست هذه الشركة عام 1894 على يد ميلتون هيرشي وهي تابعة لشركة لانكستر كراميل، مهمتها الأساسية إنتاج شوكولاتة بجودة عالية، مما سهّل انتشارها في أكثر من 60 دولة حول العالم إضافةً إلى انتشارها في كافة أنحاء الولايات المتحدة.

علاوة على ذلك، تمتلك ثلاثة مراكز توزيع كبيرة، وهي عضو في مؤسسة الكاكاو العالمية.

received_928523554845703
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022