leftlogo

مونديليز العالمية: تقرر وقف منتجات "كادبوري ديري ميلك" قليلة السكر

A A A
E6EE7AAE-99A4-412D-AD26-1285F9BAD42B
مونديليز " شوكولاتة كادبوري"
قررت شركة "مونديليز" العالمية والمتخصصة في الاغذية والمشروبات وقف انتاج "شوكولاته كادبوري" التي تحتوي على سكر أقل بنسبة 30% من نظريتها التقليدية، حسبما افاد موقع Just Food.

أطلقت شركة "مونديليز" العملاقة هذا النوع من الشوكولاتة  في عام 2019 ، كجزء من الجهود المبذولة لخفض كميات السكر في المنتجات التي تبيعها في المملكة المتحدة وإيرلندا.

قالت الشركة الأمريكية العملاقة، في وقت مضى، إن الواح الشوكولاتة الجديدة تمثل "أهم ابتكار في تاريخ العلامة التجارية" ودعم "التزام الشركة المستمر بلعب دورها في معالجة السمنة، بما في ذلك السمنة لدى الأطفال، في المملكة المتحدة".

ومع ذلك، صرحت "مونديليز" بعد ذلك، أن الطلب على اللوح قد انخفض على الرغم من جهودها، كما قالت الشركة، للاستثمار في الإعلانات لدعم المنتج، "لم نستثمر بكثافة في تطوير قطعة من الحلوى أخبرنا المستهلكون أن مذاقها رائع فحسب، بل استثمرنا أيضًا في الترويج لها من خلال حملة تسويقية على مستوى البلاد، ومن جانبه قال متحدث باسم موندليز: "على الرغم من هذه الجهود، انخفض الطلب على هذا المنتج، ومن المؤسف أننا اتخذنا قرارًا بشطبه".

علاوة على ذلك أشارت "مونديليز" إلى الجهود الأخرى لإطلاق وجبات خفيفة أفضل من التي تم سحبها تحت العلامة التجارية كادبوري ديري ميلك، بما في ذلك ألواح Fruitier وNuttier.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022