leftlogo

نستله السويسرية توسع مصنعها في Blayney بنيو ساوث ويلز في أستراليا

A A A
نستله
شركة نستلة العالمية
شهدت مبيعات شركة نستلة السويسرية العالمية، قفزة كبيرة في أعمالها المتعلقة برعاية الحيوانات الأليفة باستراليا عن عام 2021، ما دفع الشركة إلى التوسع في مصنعها بمنطقة Blayney في نيو ساوث ويلز.

وأوضحت شركة نستله التي تمتلك ماركة Purina One أن المشروع ضاعف كمية طعام القطط الرطب الذي يمكن أن يتم تصنعه في الموقع، وقالت شارلين دي ويت، مدير المصنع: "ستسمح لنا منشآتنا الموسعة بزيادة إنتاج طعام القطط الرطب الذي يقدم خدمة واحدة بنسبة تزيد عن 120٪، بالإضافة إلى طعام القطط والكلاب الجاف الذي تنتجه الشركة بالفعل".

بالإضافة إلى التصنيع للسوق الأسترالية، تصدر الشركة أيضًا أغذية الحيوانات الأليفة التي يتم إنتاجها في المصنع إلى نيوزيلندا واليابان وتايلاند.

وأوضحت شركة نستله أن تكلفة "الترقية" تبلغ 90 مليون دولار أسترالي (67.1 مليون دولار أمريكي) حيث تم توفير عشرين فرصة عمل جديدة في الموقع، الذي يعمل فيه أكثر من 300 موظف، وعلى مدار الـ 12 شهرًا الماضية، استثمرت شركة نستله في إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة في عدة دول مثل الصين والمجر والمكسيك.

ونشرت نستله نتائجها المالية للعام الماضي 2021 في فبراير، وتضمنت تلك الأرقام ما قال الرئيس التنفيذي مارك شنايدر عن وجود زيادة مضاعفة في المبيعات على أساس عضوي من أعمال رعاية الحيوانات الأليفة.

وأوضحت الشركة أنه بسبب انتشار الوباء ارتفعت عمليات تبني الحيوانات الأليفة في جميع أنحاء العالم في عامي 2020و 2021، ما يبشر بزيادة دائمة ونمو من قاعدة أعلى عندما يتعلق الأمر بأغذية الحيوانات الأليفة ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة،
وبالنظر إلى قسم آسيا وأوقيانوسيا وإفريقيا في نستله، نجد هناك ارتفاع في مبيعات رعاية الحيوانات الأليفة.

من جانبه قال مارك شنايدر للمحللين في معرض تقييمه لآفاق ذراع العناية بالحيوانات الأليفة في شركة نستله: "من الصعب إعطاء خطوة متابعة دقيقة تتعلق بتبني الحيوانات الأليفة، ولكن بمجرد النظر إلى الأدلة الموجودة لا يعني ذلك وجود تدفق هائل لأن هذه الحيوانات الأليفة التي تم تبنيها قد عادت بأعداد كبيرة إلى ملاجئ الحيوانات أو نحو ذلك".

وأضاف "شنايدر": "من خلال ما أعرفه من الأدلة المتوفرة ، فإن قوائم الانتظار مع العديد من المربين لا تزال طويلة جدًا، لذلك أعتقد أن هذا قد شجع عديد كبير من الأشخاص على تبني الحيوانات الأليفة، وهو أمر جيد وشيء تسعى إليه الشركة دائمًا.

best-cat-wet-food-1024x590

أنواع-الحيوانات-الأليفة


1fd91ced-a9b5-4b20-91db-668525eb1124-1600x1000
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022