leftlogo

"نستله" تسعى لترويج ودعم الأطعمة والأنظمة الغذائية الصحية عالميًا

A A A
nestlesells
نستله
كشفت شركة نستله العالمية المتخصصة في الأغذية والمشروبات، عن خططها لتعزيز مبيعات منتجاتها الأكثر تغذية بنحو 20 إلى 25 مليار فرنك سويسري بحلول عام 2030.

من جانبه فإن هذا الهدف يمثل نموًا بنسبة 50٪ تقريبًا مقارنة بمبيعاتها لعام 2022 ويتوافق مع التزام نستله بتعزيز الطعام الجيد وحياة جيدة، بالإضافة إلى ذلك، تكثف نستله جهودها لتسهيل اتباع نظام غذائي متوازن للمستهلكين.

وينطبق هدف المبيعات بشكل خاص على منتجات "نستله" التي تحمل تصنيفا صحيا HSR، وهو يعد نموذج لتصنيف العناصر الغذائية بجانب انه معتمد من الحكومة وتوضع هذه العلامة على الجزء الامامي من العبوات في بعض البلدان الذي يباع بها منتجات الشركة، وهو معترف به من قبل برنامج الوصول الى التغذية.

بالإضافة إلى ذلك، تخطط نستله لمواصلة الاستثمارات الكبيرة في تجديد المنتجات الحالية وتحفيز الابتكار، ستقوم الشركة أيضًا باستكشاف فرص للاستغناء عن المغذيات التقليدية من أجل التوسيع في نطاق منتجاتها المصنوعة من المكونات النباتية.

وفي إطار التزامها بتوجيه المستهلكين نحو الأنظمة الغذائية المتوازنة، تعمل نستله أيضًا على تعزيز ممارسات التسويق، خاصة بالنسبة للمنتجات المعروفة لدى الشركة، بما في ذلك تلك الموجودة في فئات الحلويات والآيس كريم.

وتهدف الشركة إلى التأكد من أن جميع أجزاء الحلويات والآيس كريم المخصصة للأطفال تحتوي على 110 سعرة حرارية أو أقل، وستحتوي جميع المنتجات متعددة الاستخدام في هذه الفئات على إرشادات واضحة للجزء الأمامي من العبوة، حيثما تسمح بذلك اللوائح المحلية.

بالإضافة الى ان "نستله" تعمل على تنفيذ التغييرات على مدى السنوات الثلاث المقبلة، بدءًا من المملكة المتحدة في ربيع عام 2024 مع توجيهات أكثر سهولة تكون مكتوبة على الجزء الأمامي من العبوة الخاصة بالحلويات.

وأوضحت الشركة إنه "من خلال مجموعة منتجاتنا المتنوعة، نحن ملتزمون بتعزيز فهم المستهلك للأنظمة الغذائية المتوازنة والدور الذي تلعبه منتجاتها في تحقيق ذلك".

"سنقدم المزيد من التوجيه من خلال الخدمات الرقمية مثل My MenuIQ وNutriPlato، حيث نقدم وصفات مغذية، ونصائح لأسلوب حياة صحي، وتوصيات لمزيد من الخيارات المغذية."

 دخلت "نستله"، من قبل التاريخ عندما أصبحت أول شركة تقدم تقريراً عن القيمة الغذائية لمحفظتها العالمية بأكملها باستخدام نظام HSR.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022