leftlogo

بعد 9 أيام من طرح «الساندويتش»

نفاد «Big Mac Chicken» من مطاعم «ماكدونالذر» في بريطانيا

A A A
maxresdefault
ساندويتش "Big Mac Chicken" الجديد

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة «ماكدونالدز» نفاذ ساندويتش «Big Mac Chicken» الجديد من جميع فروعها في المملكة المتحدة، وذلك بعد عدة أيام من طرحه.

الإقبال الضخم


ساندويتش "Big Mac Chicken"


كانت "ماكدونالدز" طرحت ساندويتش «Big Mac Chicken» في الثاني من فبراير الجاري، وأدى الإقبال الضخم على الساندويتش الجديد لنفاد الكمية في مطاعم عملاق البرجر الأمريكي ببريطانيا والبالغ عددها 1300 فرع.

ساندويتش برجر الدجاج


الساندويتش تم طرحه لأول مرة في بريطانيا


ويأتي ذلك بعد ٩ أيام فقط من طرح ساندويتش برجر الدجاج لأول مرة في بريطانيا وقبل أكثر من أسبوعين على انتهاء فترة العرض والتي قالت "ماكدونالدز" إنها في 15 مارس المقبل.

 

وكان من المفترض أن يبقى «Big Mac Chicken» على قائمة "ماكدونالدز" لمدة 6 أسابيع، وهو ضمن عروض الفترة المحدودة.


سيعود قريبًا


تغريدة ماكدونالدز على تويتر

وأكدت مطاعم "ماكدونالدز" على حسابها الرسمي في "تويتر" أن الساندويتش الجديد لن يكون موجودًا في القائمة بسبب الطلب الهائل وغير المتوقع على "Big Mac Chicken".

 

وأضافت أن الساندويتش سيعود قريبا للقائمة، ولكن الزبائن على مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا حزنهم على غياب "Big Mac Chicken" من القائمة ولا يعرفون متى سيعود خاصة أنهم تذوقوا لأول مرة برجر الدجاج من العلامة التجارية الشهيرة.

 

ساندويتش "Big Mac" 



ساندويتش "Big Mac" باللحم البقري وساندويتش برجر الدجاج


كانت "ماكدونالدز" تقدم الساندويتش الجديد بسعر 4.09 جنيهـًا أسترلينيـًا، وهو أغلى بنحو 50 بنسًا عن ساندويتش "Big Mac" التقليدي باللحم البقري.

 

ويتكون ساندويتش "Big Mac Chicken" من الدجاج المقلي بدلًا من اللحم البقري الكلاسيكي، ويبلغ سعر وجبة "Big Mac Chicken" بحجم وسط مع البطاطس والمشروب مقابل 5.59 جنيه إسترليني، فيما وصل سعر الوجبة الكبيرة إلى 5.99 جنيه إسترليني.

يشار إلى أن ساندويتش "Big Mac Chicken" أو برجر الدجاج، جاء طرحه بعد نحو 50 عامـًا من طرح "ماكدونالدز" منتجها التقليدي "Big Mac" باللحم البقري الكلاسيكي في بريطانيا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022