leftlogo

نكهات جديدة من «RINGLES و CADBURY» لجذب المستهلكين في بريطانيا

A A A
0_JMP_SWA_221220_supermarkets_Bristol___007_JPG
سوبرماركت

أعلنت كلا من شركات PUKKA ،PRINGLEs ،CADBURYK ،ROBINS تقديم منتجات جديدة إلى الأسواق.


مجموعة Pukka Family Favourites

وتقدم Pukka Family Favourites البريطانية للمنتجات الغذئية، ابتكارات جديدة من الفطائر المجمدة، وتشتهر الشركة بإنتاجها للفطائر الطازجة والساخنة.


وتضم المنتجات الجديدة لدى المجموعة (الفطائر المحشوة باللحم والخضروات، وفطائر محشوة بالدجاج والخضروات" والتي يجري تسخينها بسهولة في الميكروويف.

من جانبها قالت Rachel Cranston رئيسة التسويق والابتكار في Pukka: "أجرينا بحثًا على متطلبات عملائنا، ووجدنا أن أكثر من نصف المتسوقين في المملكة المتحدة لديهم تصورات سلبية عن الأطعمة المجمدة لأسباب تتعلق بالمذاق والجودة والتخزين والفوائد الصحية، ونحن سنكون عند حسن ظنهم، وتتميز مجموعتنا الجديدة من الفطائر المجمدة بتفوقها على المنافسين من حيث جودتها ومذاقها اللذيذ.. وقال: "من المتوقع أن يقبل عليها نصف المستهلكين".

نكهات شركة Pringles الجديدة


وأضافت شركة Pringles نكهتين جديدتين هما Italian Style Pepperoni Pizza وNew York Style Cheeseburger، وستقوم بإضافة النكهات الجديدة إلى مجموعتها المعروفة باسم Passport

وتعتبر شركة Pringles الأمريكية متخصصة في إنتاج رقائق البطاطس، والوجبات الخفيفة، وستباع المنتجات بالنكهات الجديدة مقابل 1.65 جنيه أسترليني، في متاجر التجزئة وستكون متاحة لمدة 6 أشهر فقط.

وصرحت شركة Pringles: "نحن متحمسون لتقديم مجموعتنا الجديدة، ومتشوقون لمعرفة أراء عملائنا تجاهها".

علاوة على ذلك، أطلقت الشركة نكهتين جديدتين في يناير الماضي أيضًا، وهما Sweet Chilli و SPicy Chorizo.

منتجات شركة Cadbury’s في المملكة المتحدة


أصدرت شركة Cadbury نكهة النعناع الجديدة باسم Cadbury Mint Breakaway وهي المفضلة للمعجبين.. وتعد Cadbury شركة بريطانية متخصصة في إنتاج الشوكولاتة والحلويات.

منتجات شركة Britvic الجديدة

وقامت Britvic بتوسيع مجموعة منتجات الفاكهة لديها المعروفة باسم Robinsons وذلك بعد إطلاق نكهتين هما Zingy Lemon وRaspberry، وتعتبر Britvic شركة بريطانية لتصنيع المشروبات الغازية، ومقرها الأساسي في لندن.

وقد أظهرت الأبحاث أن المتسوقون الذين يشترون المنتجات الجديدة من الشركة يمثلون 46% من عملائها، لذا فإن الشركة مجبرة دائمًا على تقديم كل ما هو جديد.

 

منتجات Cadbury’s في المملكة المتحدة

أصدرت شركة Cadbury نكهة النعناع الجديدة باسم Cadbury Mint Breakaway وهي المفضلة للمعجبين، وتعد Cadbury شركة بريطانية متخصصة في إنتاج الشوكولاتة والحلويات.


fac429d3-495c-4057-8b11-acd5d3e99f59



 Pringles 

bb6a4495-9b42-400d-aa03-8256c77ead19


 Cadbury Mint Breakaway

adab6f43-56a7-49e0-9c08-a328acfa90a2


 Robinsons






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022