leftlogo

هاينز العالمية تخطط لاستبدال عبوات البلاستيك بمواد قابلة للتدوير2023

A A A
صلصة هاينز
عبوات الكاتشب من شركة كراقتز هاينز

تعتزم شركة كرافت هاينز العالمية للمواد الغذائية، تقديم معلومات حول خططها لتقليل العبوات البلاستيكية، بما في ذلك استراتيجيات أو أهداف التخفيض المخطط لها، وإعادة تصميم المواد والاستبدال، والتخفيضات في استهلاك البلاستيك البكر.

 

ووفقًا لبيان الشركة، فإنها تعتزم الإعلان عن خططها لتخفيض العبوات البلاستيكية البكر في وقت لاحق من هذا العام أو في الربع الأول من عام 2023، وقالت Heinz إنها ستواصل السعي نحو أهداف التعبئة والتغليف الخاصة بها ودعم الاقتصاد من خلال مجموعة متنوعة من المبادرات والاستثمارات، بما في ذلك تقليل المواد البلاستيكية البكر، وإعادة تصميم العبوات، وزيادة استخدام المحتوى المعاد تدويره، والاستكشاف والتوسع المستمر، وإعادة استخدام النماذج.


 قال كونراد ماكرون، نائب الرئيس الأول لشركة As You Sow: 

قال كونراد ماكرون، نائب الرئيس الأول لشركة As You Sow المختصة بتمكين المساهمين من تغيير الشركات للأفضل: "لقد سررنا بتأمين هذه الاتفاقية مع Kraft Heinz، والتي تتضمن هدفًا مهمًا للحد من البلاستيك البكر للتغليف، بالإضافة إلى إعادة تصميم العبوات ونماذج إعادة الاستخدام الإبداعية".

 

وأضاف: "لدينا مقترحات مماثلة معلقة في أمازون وماكدونالدز و كروجر، ونأمل أن توافق هذه الشركات على تقليل استخدام البلاستيك في العبوات، وفي العام الماضي، دعم 45% من مساهمي شركة Kroger و 35% من مساهمي Amazon خطط الحد من استخدام البلاستيك.

بعد قرارات المساهمين في As You Sow


وتعهدت 5 شركات كبرى أخرى هي Keurig Dr Pepper و Mondelez International و PepsiCo و Target Corp و Walmart - بتقليل استخدام البلاستيك البكر بحلول عام 2021، كما تعهدت Target و Keurig Dr. Pepper بتقليل استخدام البلاستيك البكر في عبوات العلامة التجارية بنسبة 20٪، ووافقت Walmart على تخفيضها بنسبة 15٪، ووافقت Mondelez على تخفيضها بنسبة 5٪ والكل بحلول عام 2025؛ و PepsiCo بخفضها بنسبة 20٪ بحلول عام 2030، ويقدر إجمالي التخفيض في استخدام البلاستيك البكر الذي أعلنت عنه هذه العلامات التجارية الخمس بأكثر من 700000 طن.


وتسعى شركة Unilever في تقليل استخدام البلاستيك البكر بمقدار النصف بحلول عام 2025، بما في ذلك التخلص التام من 100000 طن من العبوات البلاستيكية، وهو أكبر تخفيض في الاستخدام الكلي للبلاستيك من قبل شركة منتجات استهلاكية كبرى حتى الآن.


Neptune10-1038x778
صلصة هاينز
صلصة هاينز


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022