leftlogo

هدير شلبي: «طلبات مصر» تنتشر في 20 محافظة عبر 10 آلاف مطعم

A A A
هدير شلبي المدير التنفيذي - طلبات مصر
هدير شلبي المدير التنفيذي - طلبات مصر

قالت هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر، إن "طلبات" تتعامل مع نحو 10 آلاف مطعم، موضحة في تصريحات لـFood Today أنها تعمل في نحو 20 محافظة ولا تستهدف التوسع في عدد المحافظات خلال الوقت الراهن، بينما التركيز على الانتشار بشكل أكبر في المحافظات المتواجدة فيها، مضيفة أنه حققت شركة طلبات نموًا بنحو 50% خلال العام الماضي 2022.

أبلكيشن طلبات  

أشارت هدير شلبي، إلى أن أسعار الوجبات بالمطاعم على أبلكيشن طلبات هي التي تحددها المطاعم وتسعى الشركة دائمًا إلى تشجيع المطاعم بأن تكون أسعارها على تطبيق "طلبات" هي نفسها الموجودة بالمطعم، لافتة إلى أن مستقبل التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالوجبات الجاهزة أو البقالة واعد، كما أن هناك تنافسًا بذلك المجال، ورغم ذلك لم تصل نسبة استخدام تلك التطبيقات إلى لنحو 15% من السوق المصرية، ومن ثم فإن احتمالية النمو لا زالت كبيرة.

أحدث عروض طلبات

تتمثل أحدث عروض "طلبات مصر" حاليًا في ما تم الإعلان عنه يوم الأربعاء الماضي، بالشراكة بين كل من شركة "طلبات" و"كوكاكولا" والتي تهدف إلى دعم المطاعم المحلية ومساعدتها على زيادة مبيعاتها وتحسين العروض المقدمة للمستهلك المصري.
وتتضمن الشراكة التي تستمر على مدار عام كامل، انضمام مطاعم كوكاكولا الشريكة تحت مجموعة سيتم إنشاؤها على منصة طلبات لتعزيز مكانة علاماتهم التجارية وزيادة حجم مبيعاتهم، بالإضافة إلى ذلك، ستستثمر كوكاكولا في أدوات وقنوات التسويق داخل التطبيق بالنيابة عن المطاعم لجذب عملاء جدد، بجانب دعم المطاعم، تهدف الشراكة إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم عروض وخصومات حصرية.

شركة طلبات

طلبات هي منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تقدم مئات الملايين من طلبات الطعام ومنتجات البقالة وغيرها من المنتجات للعملاء في تسعة بلدان في جميع أنحاء المنطقة.
يعمل قسم توصيل الطعام مع أكثر من 25 ألف علامة تجارية وما يقرب من 50 ألف فرع، في حين أن مفهومها للتجارة السريعة، طلبات مارت، يتيح البقالة للعملاء في 20 دقيقة أو أقل.

توصيل الطعام

في عام 2022 وحده قامت طلبات بتسهيل التبرع بأكثر من 2.3 مليون وجبة، بالإضافة إلى تسهيل تبرعات بأكثر من 3.8 مليون يورو للجمعيات الخيرية بمساعدة شركائها وعملائها في جميع أنحاء المنطقة، كما تعد طلبات هي جزء من دليفري هيرو، الشركة العالمية الرائدة في توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة السريعة.
هدير شلبي - طلبات
هدير شلبي - طلبات مصر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022