leftlogo

"نهر الخير" توقع اتفاقية لإدارة وتشغيل صالة الفرز والتعبئة بسوق العبور وتحقق صافي ربح 3.58 مليون جنيه في الربع الأول من 2023

A A A
نهر الخير
نهر الخير
أعلنت شركة "نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية" عن توقيع اتفاقية مع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للقابضة للصناعات الغذائية الخاضعة لوزارة التموين المصرية. 

وتتضمن الاتفاقية إدارة وتشغيل مبنى صالة الفرز والتعبئة بسوق الخضار والفاكهة في سوق العبور، والذي يبلغ مساحته 667.5 متر مربع، لمدة 5 سنوات. وتمتلك شركة "سلتي للاستثمار" 55.56% من شركة "نهر الخير".

ويأتي هذا الإعلان بعدما سجلت شركة "نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية" صافي ربح بلغ 3.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقارنة بـ 2.4 مليون في الفترة نفسها من العام السابق، مع مراعاة حقوق الأقلية. 


وبلغت إيرادات الشركة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 27.81 مليون جنيه، مقارنة بـ 19.97 مليون في الفترة المقابلة من العام السابق، كما ارتفعت أرباح الشركة في نتائجها المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 3.25 مليون جنيه، مقارنة بـ 2.11 مليون في الربع المقابل من العام الماضي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022