leftlogo

وجبة ذهبية وزيارة لمؤسس KFC بمناسبة افتتاح الفرع الـ1000 ببريطانيا

A A A
FL3xATtXIBgD5Jw
KFC تنظم مسابقة لذيذة ومربحة للزبائن في بريطانيا

تحتفل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة «KFC»  بوصول عدد فروعها إلى 1000 مطعم في المملكة المتحدة وأيرلندا، مما دفع سلسلة دجاج كنتاكي الأمريكية الشهيرة  لإثارة حماس وفضول زبائنها عبر تنظيم مسابقة للحصول جوائز قيمة للغاية.

عبوة دجاج ذهبية

جوائز قيمة داخل العبوة



وأطلقت «KFC» عبوة دجاج ذهبية يتوجب على الزبائن الحصول عليها من مطاعم السلسلة في المملكة المتحدة وأيرلندا للفوز بجوائز من بينها 1000 جنيه أسترليني،

ولا تتوفر عبوات  مسابقة «Golden Bucket Hunt» سوى في 5 مطاعم فقط بجميع فروع سلسلة «KFC».

 

سيجد الزبون المحظوظ داخل العبوة الذهبية 5 بطاقات تتضمن جوائز بينها 1000 زيارة مجانية لأي مطعم من مطاعم «KFC» إلى جانب قسيمة قيمتها 1000 جنيه أسترليني لإنفاقها على شراء أي منتج من فروع سلسلة الدجاج بالإضافة إلى رحلة إلى ولاية كنتاكي لزيارة منزل الكولونيل هارلاند ساندرز صاحب الخلطة السرية لدجاج كنتاكي والذي يميز وجهه الأيقوني العلامة التجارية لمطاعم «KFC» حول العالم.

المطاعم الخمسة

أحد مطاعم KFC في بريطانيا



ولكن كيف سيحصل الزبون على عبوة الدجاج الذهبية؟.. قالت شركة «KFC» إنه يتوجب على الزبون التوجه لأحد المطاعم الخمسة  والتي لم تكشف عن علامات تميزها، ثم يستخدم  رمز «1k Win» عندما يجلس على الطاولة لطلب الدجاج المقلي.

 

وأوضحت أن الفوز بالجوائز سيكون بالأسبقية لأن المسابقة لا تضم سوى 5 عبوات فقط، في حال كان الزبون سعيد الحظ، فسيفوز على الفور بإحدى البطاقات إلى جانب العبوة الذهبية المليئة بدجاج كنتاكي اللذيذ والشهير.

 

وفيما يتعلق بالمطاعم الخمسة التي ستضم العبوات الذهبية، فستكون في نطاق جنوب لاناركشاير ودبلن ووسط لندن ومانشستر وبونتيكلون.

الكولونيل ساندرز


مؤسس كنتاكي

 

يشار إلى أن مطاعم «KFC» تأسست قبل 70 عامـًا وافتتح الكولونيل ساندرز أول فرع لها في عام 1952، وتعد ثاني أكبر سلسلة مطاعم في العالم من حيث المبيعات، وتمتلك سلسلة دجاج كنتاكي المقلي الشهير آلاف الفروع  في أكثر من 150 دولة حول العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022