leftlogo

وزير التموين: لن يُسمح ببيع أي منتج دون تسعيرته.. وهناك انخفاض مرتقب في أسعار السلع الغذائية بنسبة 25% الفترة المقبلة

A A A
وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن توقعات بانخفاض أسعار السلع الغذائية خلال الفترة القادمة بنسبة تصل إلى 25٪، بالإضافة إلى وضع التسعيرة الرسمية على السلع داخل المحال التجارية.

وأكد وزير التموين، في تصريحاته لقناة "صدى البلد"، أهمية تحديد الأسعار لكل منتج في الأسواق، مشيرًا إلى أنه "لن يُسمح ببيع أي منتج دون تسعيرته".

وأوضح المصيلحي أن بعض المنتجات ستظهر التسعيرة بوضوح، في حين سيتم توضيح الأسعار عند الشراء في حال عدم وجودها على المنتج، مع التأكيد على ضرورة مراقبة الأسواق لضمان احترام التجار لتعليمات تحديد الأسعار.

وأشار المصيلحي إلى وفرة السكر والأرز والزيت في الأسواق، مع استمرار توفر اللحوم المجمدة حتى نهاية شهر رمضان، وتأكيده على قدرة مخزون السكر على تلبية الطلب لمدة 6 أشهر ونصف، واللحوم المجمدة لمدة 3 أشهر، وتوقع بدء موسم حصاد القمح بعد شهر من الآن.

وأوضح أن مجموعة الفطيم تستثمر بشكل كبير في قطاع التجارة الداخلية، مع تقديم عروض بيع بالجملة وتوفير كل السلع في مساحات كبيرة، مع خطط للاستثمار بأكثر من 100 مليار جنيه في قطاع التجارة الداخلية وتطوير السلاسل التجارية الحالية والمستقبلية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022