leftlogo

تراجع أسعار 50 سلعة في الأسواق المصرية نتيجة تدهور سعر الدولار في مصر

A A A
منافذ بيع سلع غذائية
تراجع اسعار 50 سلعة في الأسواق المصرية
سجلت الكثير من تراجعت أسعار بعض السلع الغذائية في الأسواق بشكل ملحوظ، بعد هبوط سعر الدولار في السوق السوداء، على مدار اليومين الماضيين.

تراجع أسعار السلع

ونرصد لكم خلال السطور التالية، أسعار بعض السلع في الأسواق المصرية بعد تراجع أكثر من 50 سلعة، بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

الأرز المعبأ

تراوح متوسط أسعار الأرز المعبأ، ما بين 33.5 - 37.5 جنيه، بتراجع تقدر قيمته بنحو 4 جنيهات في سعر الكيلو، بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

الفول المعبأ

بلغ متوسط سعر الفول المعبأ، 54.97 جنيه، بتراجع 5 جنيهات في سعر الكيلو عن أسعار أمس الاثنين، بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

الدقيق المعبأ

بلغ متوسط سعر الدقيق المعبأ، 29.4 جنيه، بتراجع 2.48 جنيه في سعر الكيلو عن أسعار أمس الاثنين، بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

السكر المعبأ

تراوح متوسط سعر السكر المعبأ، ما بين 30 - 45.98 جنيه، بتراجع تقدر قيمته بنحو 7 جنيهات في سعر الكيلو، بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

مكرونة معبأة

تراوح متوسط سعر المكرونة المعبأة، ما بين 29.6 - 30.25 جنيه، بتراجع تقدر قيمته بنحو 10 جنيهات في سعر الكيلو عن أسعار أمس، بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

العدس المعبأ

بلغ متوسط سعر العدس المعبأ، 67.39 جنيه، بتراجع 4.49 جنيه في سعر الكيلو عن أسعار أمس الاثنين، بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

البيض البلدي

بلغ متوسط سعر البيض البلدي، 5.98 جنيه للبيضة الواحدة، بتراجع 0.46 قرش عن أسعار أمس الاثنين. بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

الذرة الصفراء

بلغ سعر الذرة الصفراء، 866.55 جنيه للشيكارة، بتراجع 38.69 جنيه عن أسعار أمس الاثنين. بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

البطاطس

بلغ سعر البطاطس في الأسواق المصرية، 15.48 جنيه للكيلو، بتراجع 0.20 قرش عن أسعار أمس الاثنين. بحسب بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

الأسواق الموازية لسعر الصرف

وكانت السوق السوداء لسعر الصرف، قد تعرضت إلى ضغوط قوية على مدار اليومين الماضيين، ليسجل سعر الدولار تراجع قوي ويهبط من مستويات 70 جنيه في السوق السوداء، مما أثر على أسعار السلع في الأسواق.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022