leftlogo

وزير الزراعة: بناءًا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي سيتم انطلاق أكبر قافلة متحركة بالسلع الغذائية لشمال سيناء

A A A
169935952_1898806343631055_8141290723522970213_n
السيد القصير وزير الزراعة
قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم الثلاثاء بأطلاق أكبر قافله تحتوي على السلع الغذائية بالإضافة الى الخدمات البيطرية في محافظة شمال سيناء.

ضمت القافة 41 سيارة تحتوي على 75 طنًا من السلع الأساسية اللازمة للأسرة المصرية بما في ذلك (اللحوم، الدواجن، البيض، الالبان، الأرز، السكر، الخضروات، البطاطس، البصل وجميع أنواع البقوليات).

وجاء ذلك بناءًا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك لتخفيف العبء على المواطنين بالإضافة الى توفير السلع الغذائية اللازمة وبأسعار مخفضة.

بالإضافة الى القافلة البيطرية المخصصة لعلاج المواشي وتقديم الامصال واللقاحات، وكذلك المصل مجاني.

ومن جانبه ذكر وزير الزراعة إن القافلة أتت تزامنا مع ذكرى "العيد اذهبي لحرب أكتوبر المجيدة" ونتقدم بالشكر الى قواتنا المسلحة العظيمة".
ووجه "القصير" بتخفيض 50% على جميع القوافل بما في ذلك كراتين السلع الغذائية المجانية وهدية من الرئيس للمناطق الأكثر احتياجا بالشيخ زويد بجانب توزيع حلوى المولد النبوي مجانا.

وصرح القصير أيضا الى ان هناك قافلة أخرى سوف تأتي مع ذكرى نصر أكتوبر العظيمة، مشيرا الى ان الوزارة ستطلق مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" وذلك وفقا لتوجيهات سياسية، وستوفر أيضا السلع بأسعار معقولة للمواطنين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022