leftlogo

وفد من قيادات الهيئة العامة للتنمية الصناعية يزور محافظة الدقهلية لتفقد المنطقة الصناعية بجمصة

A A A
الهيئة العامة للتنمية الصناعية
الهيئة العامة للتنمية الصناعية

زار وفد من قيادات الهيئة العامة للتنمية الصناعية محافظة الدقهلية في زيارة تفقدية للمنطقة الصناعية بجمصة، خلال الزيارة، تمت مناقشة عدد من المطالب والمقترحات التي تهدف إلى إيجاد حلول جذرية لمشكلات المصانع في المنطقة.

وأوضحت هيئة التنمية الصناعية في بيان صحفي ، أن الوفد ناقش التسهيلات التي تهدف إلى تنفيذ مشروعات جديدة في المنطقة، بهدف دفع عجلة الاستثمار وتعزيز الصناعات الجديدة في المنطقة،كما يهدف ذلك إلى توفير فرص عمل لأبناء الدقهلية.

وأكدت الهيئة على أهمية التعاون والتنسيق المثمر بين رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، الدكتورة ناهد يوسف، ومحافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، في سبيل تحقيق التنمية الصناعية في المحافظة.

وضم الوفد كل من اللواء محمد سليم، رئيس الإدارة المركزية لفروع الهيئة، والعقيد حسن جاد، مسؤول التصرفات العقارية بالهيئة، وحضر الاجتماع أيضًا الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، والمهندسة سلوى جابر، وكيل وزارة الإسكان، والدكتور مصطفى عنان، رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بجمصة.

وتم مناقشة خلال الاجتماع استكمال الدعم اللازم لتوصيل المرافق إلى مساحة الـ 108 أفدنة في المنطقة الصناعية بجمصة، كما تم عرض التسهيلات الكبيرة التي أقرتها الهيئة مؤخرًا فيما يتعلق بتراخيص المشاريع وتخصيص الأراضي الصناعية، ومناقشة سرعة تخصيص قطع الأراضي في منطقة الـ 108 أفدنة، وتسهيل تغيير النشاط للمستثمرين، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة صحية وآمنة للاستثمار والمستثمرين.

وقام وفد الهيئة بزيارة ميدانية للمنطقة الصناعية وعقد لقاءات مباشرة مع أصحاب المصانع والمستثمرين، وتم استماع المقترحات والمطالب منهم، بهدف العمل على تحقيقها وحل المشكلات التي يواجهونها.







advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022