leftlogo

ويتروز البريطانية للبقالة تستبدل الأغطية الملونة لزجاجات الحليب بأخرى شفافة

A A A
حليب
متاجر ويتروز
قالت سلسلة المتاجر البريطانية "ويتروز" أن التجربة لاستبدال أغطية الحليب ذات اللون الأزرق والأخضر والأحمر على عبوات الحليب HDPE الخاصة بأخرى شفافة، قد نجحت، وستصبح خطوة دائمة في جميع متاجر التجزئة.
وسيكون التحول الدائم للأغطية عديمة اللون ساري المفعول على زجاجات حليب Essential Waitrose في جميع المتاجر البالغ عددها 331 متجرًا.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد شراكة ويتروز مع مولر في أبريل 2022، لإيقاف تشغيل الأغطية، حيث لا يمكن إعادة تدوير الأغطية الملونة حاليًا في عبوات مخصصة للطعام.

 

ووفقًا لمولر، يستخدم أكثر من نصف المتسوقين لون غطاء الزجاجة لاختيار الحليب في المتجر، بينما يختار الآخرون ألوان اللافتات.
ونتيجة لذلك، أعادت ويتروز تصميم فن الملصق الخاص بزجاجة الحليب، لإضافة المزيد من الألوان لإعلام العملاء باختيار الحليب في المتجر.

 

وسيتم عرض أغطية عديمة اللون على زجاجات حليبEssential Waitrose التي تمثل حوالي 44٪ من مبيعات الحليب لدى تجار التجزئة.
يشار إلى أن الزجاجة نفسها التي أنتجتها شركة مولر، قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪، وتحتوي على ما يصل إلى 40٪ من مواد قابلة لإعادة التدوير من الدرجة الغذائية.

 

وتقول ويتروز إن الطلب على RHDPE يفوق العرض، ما يعني أن إدخال أغطية عديمة اللون سيسمح بإعادة تدويرها جنبًا إلى جنب مع الزجاجات في نظام "حلقة مغلقة".
فيما أضافت Lisa Oaten مشتري الحليب من ويتروز: "الحليب هو أحد منتجاتنا الأكثر مبيعًا، لذا فإن القدرة على إدخال تحسين التعبئة والتغليف إلى عنصر أساسي يومي في جميع متاجرنا أمر رائع".

 

وتابعت: "لقد كانت تعليقات الشركاء والعملاء أثناء التجربة إيجابية للغاية وسيساعدنا هذا الإطلاق الوطني على تحقيق هدفنا المتمثل في صنع المزيد من البلاستيك الذي نستخدمه بشكل دائري وملائم لإعادة توظيفه مرارًا وتكرارًا".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022