leftlogo

منتجات "waitrose" الأعلى مبيعًا ببريطانيا.. وارتفاع البحث على كلمة الـ"يوبيل"

A A A
ثي
waitrose
قبل أيام من الحدث البريطاني التاريخي، تعلن سلسلة المتاجر البريطانية "ويتروز"، عن زيادة في المبيعات قبل عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة "اليوبيل البلاتيني" المنطلق في بداية الشهر المقبل.

احتفالات اليوبيل البلاتيني في المنزل

وفقًا لـWaitrose Entertainment، فقد شهدت waitrose زيادة بنسبة 30٪ في المبيعات من السلع الغذائية والحلوى واللحوم المجمدة، حيث يتطلع  معظم العملاء إلى الاحتفال بأحداث "اليوبيل البلاتيني للملكة" في المنزل.

وفي السياق ذاته، زادت المبيعات الخاصة بالنزهات مثل الوجبات الخفيفة والحلوى والمنتجات الجاهزة، حيث ارتفعت مبيعات المعجنات اللذيذة بنسبة 14٪، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، إلى جانب زيادة مبيعات أخرى بنسبة 20٪ مقارنة بالأسبوع الماضي.

مصطلح الـ"يوبيل" الأول في عمليات البحث 

ويبحث العملاء أيضًا في موقع waitrose.com قبل أيام من إنطلاق اليوبيل، ويأتي ذلك بعد زيادة بنسبة 60٪ في عدد العملاء الذين يبحثون عن مصطلح "اليوبيل"، حيث زادت عمليات البحث عن "كعكات اليوبيل" و "شاي بعد الظهر" و "إسفنج فيكتوريا المثالي" بنسبة 165٪ و 31٪ و 176٪ على التوالي.

وكشفت الدراسة أن عمليات البحث عن وصفة فتات الفراولة المطحونة باليوبيلي الماسي من ويتروز زادت بنسبة 875٪ وارتفعت عمليات البحث عن كعكة اليوبيل السهلة المنقطة بنسبة 962٪.

وفي فروع جون لويس، تضاعفت مبيعات منتجات اليوبيل ثلاث مرات في الأسبوع الماضي مع زيادة المبيعات بنسبة 208٪ مقارنة بالأسبوع السابق.

"ويتروز" لكل المناسبات الملكة  

قالت إيما مالدن، أحد المتسوقين في ويتروز، "مع زيادة مبيعات ويتروز الترفيهية بنسبة 30٪ مقارنة بالشهر الماضي، من الواضح أن الكثير منا يتطلع إلى توفير الوقت في المطبخ خلال عطلة البنوك القادمة وزيادة الوقت الذي يقضيه مع أحبائهم".

وأضافت: "سواء كانت شطائر لحفلة في الشارع أو كعكات لشاي بعد الظهر  أثناء متابعة الاحتفالات، فإن مجموعة ويتروز الترفيهية لدينا لديها ما يناسب كل المناسبات الملكية".

ويستعد كل ركن في المملكة المتحدة منذ فترة، للاحتفال بالحدث الأعظم في تاريخ بريطانيا منذ 70 عامًا، وقت تولي الملكة إليزابيث الثانية عرش بريطانيا، لذا تخطط كل المؤسسات للاستفادة من الحدث، خاصة المرتبطة بالطعام والشراب.

جدير بالذكر أن الملكة إليزابيث تبلغ من العمر 96 عامًا، واحتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها السادس والتسعين، في شهر إبريل الماضي، في قصر ساندرينجهام.
نةتى

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022